الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

عماد متعب مرشحًا لتمثيل «الأهلي» في رابطة الأندية المحترفة الموسم المقبل

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 02:55 م
عماد متعب
عماد متعب

دخل عماد متعب نجم الأهلى الأسبق دائرة الترشيحات لتمثيل القلعة الحمراء فى رابطة الأندية المحترفة الموسم المقبل حيث تجرى الأيام المقبلة انتخابات تشكيل المكتب الجديد للرابطة. ووقع الاختيار على متعب نائبا للرئيس في الموسم الجديد، حال استمرار المكتب الحالي للرابطة بنفس تشكيله الموسم الجديد،وخاطب اتحاد الكرة، أندية الدوري الممتاز لاختيار مرشحيها لانتخابات رابطة الأندية المحترفة، من أجل تشكيل المكتب التنفيذي للرابطة وفق ما نصت عليه اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية.

تشكيل رابطة الأندية المحترفة

 

ويتكون المكتب الحالي لرابطة الأندية، برئاسة النائب أحمد دياب وعماد متعب نائبا، وعضوية كل من خالد رفعت، عامر حسين، شريف صالح، ويقترب دياب من حجز مكانه رئيسا للرابطة في المكتب الجديد، نظرا لما حققه من نجاحات في الموسم المنقضي، بداية من عودة الجماهير مرورا بانتظام المسابقة ووصولا إلى جودة النقل التلفزيوني، والعديد من الأمور الأخرى أهمها الثقة التي يتمتع بها لدى أندية الممتاز مما يضمن له تصويت الأندية لاختياره.

واعتمدت الجمعية العمومية تشكيل روابط الأندية المحترفة لجميع الأقسام فى الموسم الجديد، مع شروط الترشح بعد تعديلها وعلى رأسها أن يكون المرشح حاصلا على شهادة جامعية وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها وفقا لنص الدستور المصري.

إقرأ أيضا: الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين ينتقد الأهلى بسبب عبد الله السعيد

إقرأ أيضا: «الأهلي» يدرس سيرًا ذاتية لمدربين أجانب لخلافة سواريش