الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بيراميدز يقطع الطريق على الزمالك ويؤكد استمرار رمضان صبحى وعبد الله السعيد بالفريق

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 01:17 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

قطع مسئولو نادى بيراميدز الطريق على نظرائهم فى الزمالك بعد إعلانهم التمسك بنجنى الفريق رمضان صبحي وعبد الله السعيد وعدم التفريط فى خدماتهم بالانتقالات الصيفية الجارية

وأكد مسئولو نادى بيراميدز أن عبد الله السعيد ورمضان صبحي دائماً يدور عنهما أخبار وتم سؤالنا أكثر من مرة، وكل مرة ننفى أنباء رحيلهما، شهادتى فى عبد الله مجروحة، قائد ومؤثر معنا جداً ومهم جداً في الفريق واللاعبان متسمران معنا.

 

أسامة جلال من الأعمدة المؤثرة بفريق بيراميدز

 

وأضاف المسئولين "القرار يرجع للإدارة فى رحيل أو بقاء اللاعبين، لكن أسامة جلال من الأعمدة المؤثرة بالفريق وأتمنى أن يظل معنا ونحافظ عليه".

وتابع، "قدمنا موسما مميزا وحققنا أفضل مركز للفريق بوصافة الدوري وكنا نطمح لأكثر من ذلك لأننا نمتلك لاعبين مميزين يستحقون أكثر من ذلك، ولكننا نسير خطوة بخطوة، وطموحنا يجب أن يكون أعلى في الموسم القادم، والطبيعي الموسم القادم أن ننافس على لقب الدوري وكل البطولات، ويجب أن نحافظ على القوام الأساسي لتحقيق هذا الأمر وهذه هي سياسة النادي في الفترة الأخيرة.

واختتم فتح الله قائلا، "لدينا قوام محترم والإضافات ستكون فى أضيق الحدود، خلال الأيام المقبلة سيكون هناك تدعيمات سنعلنها، وأعلنا استمرار الجهاز الفني لتحقيق الاستقرار بقيادة تاكيس جونياس".

إقرأ أيضا: «ليفربول» يتعادل سلبيًّا مع «إيفرتون» بالدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

إقرأ أيضا: كأس سوبر «لوسيل».. رئيس الزمالك يعلن صرف مستحقات جميع اللاعبين