الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

أسبوعيًّا.. «مصر للطيران» تنظم 14 رحلة من موسكو إلى شرم الشيخ والغردقة

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 12:06 ص
أصول مصر

كشف الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة ”القابضة لمصر للطيران”، أن الشركة بدأت منذ 3 سبتمبر الجارى فى تسيير سلسلة رحلات خاصة مباشرة من موسكو إلى مقاصد الجذب السياحى (شرم الشيخ والغردقة) بواقع 14 رحلة أسبوعياً، وذلك بمعدل رحلة واحدة يومياً إلى شرم الشيخ وأخرى إلى الغردقة، وذلك فى إطار خطة الدولة المصرية لزيادة معدلات حركة السياحة الوافدة.

التعاون مع القطاع السياحي لتعزيز القدرة التنافسية للمقصد السياحي المصري

ووجه الفريق محمد عباس حلمى، وزير الطيران المدنى، بضرورة التعاون مع القطاع السياحي لتعزيز القدرة التنافسية للمقصد السياحي المصري، بما يليق بمكانة مصر كوجهة سياحية متميزة للسائحين .

شركة مصر للطيران تسير رحلات جوية مباشرة بين القاهرة وموسكو بواقع 10 رحلات أسبوعياً

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مصر للطيران تسير رحلات جوية مباشرة بين القاهرة وموسكو بواقع 10 رحلات أسبوعياً.

إقرأ أيضاً.. بالشروط وخطوات التقديم.. السعودية تتيح التأشيرة السياحية للمقيمين في الخليج إلكترونيا

إقرأ أيضاً.. وزير الطيران للعاملين بالوزارة: العنصر البشري هو المحرك للعملية الإنتاجية داخل المنظومة

إقرأ أيضاً.. «لوفتهانزا» تلغي جميع رحلاتها من ألمانيا بعد فشل مفاوضات مع نقابة الطيارين

فى سياق أخر أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، فى وقت سابق، عن حاجاتها للشغل وظيفة مضيف ومضيف الطيران بنظام التعاقد لمطار ايرث سفنكس منخفض التكاليف طيران.

وقالت الشركه في الإعلان عبر الموقع الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن شروط التعاقد الحصول على ثانوية عامة لغات، أو مؤهل جامعي لغات، مع إجاده اللغة الانجليزية مشيرة في الإعلان أنه يفضل معها إجاده لغة أخرى.

واشترط الإعلان على المتقدم أن لا يقل الطول على الـ 160 سم، وأن يتناسب الوزن مع الطول، واشترطت تأدية الخدمة العسكرية للذكور، بشرط الحصول على شهاده جيد في الأخلاق لتأدية الخدمة وأن لا يقل السن عن 18 عام وأن لا يزيد عن 30 عاماً.

وقال الإعلان أن التقدم لطلب الوظيفة يكون بالإداره العامه لشؤون التوظف بقطاع الموارد البشريه بالمبنى الاداري لمصر للطيران، على ان يتم التقدم بالطلبات بدايه من غد الأحد الموافق 31/07 وحتى يوم 9 من الشهر القادم شامله ايام الجمعة والسبت.