الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

حكيمو يكشف مميزات «آيفون 14».. ويؤكد: «آبل» ستُطلِق «الحجز المسبق» غدًا الجمعة

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 03:09 م
إيفون 14
إيفون 14

كشف محمد حكيم «حكيمو»، المراجع التقني لأجهزة الهواتف المحمولة الجديدة، موعد بدء «الحجز المسبق» لأجهزة «أيفون 14»  مؤكداً أنه ستطلق غداً الجمعة موضحاً أن الشركة ستطرحها بأسعار تتراوح بين 800 و1099 دولار حسب النوعية المطروحة.

وأوضح المراجع التقني لأجهزة الهواتف المحمولة الجديدة، في مراجعة أولية لمواصفات «سلسلة إيفون 14»، أن شكل أجهزة «إيفون 14»، لم تختلف كثيراً عن «إيفون 13»، ما عدا «إيفون 14 برو»، والذي به شكل جديد.

 

 

أجهزة «إيفون 14» ستأتي بنفس «البروسيسور»، لكن الكاميرا زودت بمستشعر ذو حجم أكبر

 

قال «حكيمو» إن أجهزة «إيفون 14» ستأتي بنفس «البروسيسور»، لكن الكاميرا زودت بمستشعر ذو حجم أكبر، يعطي صور وأداء أفضل، لافتاً إلى أن أن جودة صور سلسلة «إيفون 14»، أفضل من «إيفون 13»، بما يتراوح بين «مرتين ونصف»، و«3 مرات»، كما تتميز الكاميرا الأمامية لتلك السلسلة بإضافة «فوكس تلقائي» سيؤدي إلى صور بجودة أفضل.

شركة «أبل» زودت منتجات سلسلة «إيفون 14»، بمثبت للفيديو

 

 

وأشار إلى أن شركة «أبل» زودت منتجات سلسلة «إيفون 14»، بمثبت للفيديو خلال الجري، أو الحركة السريعة، مشيراً إلى أن تلك السلسلة ستزود بأقوى بطارية صنعتها شركة آبل لأجهزة الأيفون، موضحاً أنها ستجعل الفرد يحمل هاتفه «طوال اليوم مرتاح جداً»، لكنها تشحن بـ«20 وات» فقط.

ولفت إلى أن الخاصية الجديدة التي تمكن الهواتف بالاتصال بالأقمار الصناعية لن تعمل إلا في أمريكا وكندا فقط، لافتاً في الوقت ذاته إلى تمكين الأجهزة الحديثة من «آبل» في تنفيذ 17 تريليون عملية في نفس الوقت.

إقرأ أيضا: «أبل» تكشف عن مواصفات أحدث إصدارات «آيفون 14 برو» و«آيفون 14 بروماكس»

إقرأ أيضا: «جوميا» تطلق حملتها الجديدة Jumia Brand Festival لتخفيف الأعباء عن المستهلكين