الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

LMD تطلق تجربة جديدة للمشروعات الساحلية المستدامة من خلال Zoya Ghazala Bay

السبت 17/سبتمبر/2022 - 01:00 ص
أصول مصر

تحرص شركةLMD على تطبيق معايير الاستدامة بمشروعاتها العقارية للتواكب مع الاتجاهات العالمية وللحفاظ على البيئة .

وأطلقت  LMD  أحدث  مشروعاتها  Zoya Ghazala Bay فى  خليج غزالة بالساحل الشمالي على مساحة 150 فدان باستثمارات 6 مليارات جنيه .

 
 

اختيار موقع مميز يبعد عن القاهرة 3 ساعات ونسبة المباني لاتتخطي 15 %

ويقام المشروع على اواخر الأراضي المتبقية في منطقة سيدي عبد الرحمن.

وحرصت شركة LMD على اختيار موقع مشروع Zoya Ghazala Bay في واحٍدة من أفضل مواقع الساحل الشمالي في الكيلو 142 بمنطقة خليج غزالة-سيدي عبد الرحمن، بما يبعد حوالي ثلاث ساعات فقط عن القاهرة وفى قلب موقع استراتيجي يحيط بما يقلل الحاجة الى النقل واستخدام السيارات لفترات طويلة .

التعاون مع الشركات العالمية

وكشأن مشروعات LMD وحرص الشركة على الاستعانة بالشركات العالمية تم ضع المخطط الرئيسي للمشروع الذي سيتم البدء في تسليم وحداته عام 2025، شركة Arche View  ، التي تُعد واحدة من أشهر وأكبر بيوت الخبرة العالمية في التصميم العمراني، والمشهود لها بتصميم أرقي وأهم المشروعات، كما قام بعمل التصميم المعماري للمشروع شركة Alchemy Architecture.

الاستعانة بـ Archi-View   العالمية لوضع المخطط والذى مزج بين عناصر الطبيعة مع أفضل استغلال للمساحات

وتتمتع شركة Archi-View   والتى تضع المخطط  الخاص بالمشروع بخبرة كبيرة في تطوير المجتمعات العمرانية المتكاملة بأفكار وحلول عصرية مبتكرة تمزج بين عناصر الطبيعة مع أفضل استغلال للمساحات والاهتمام بأدق التفاصيل لتقديم أعلى

معايير الراحة والاستمتاع للمقيمين 

وحرصت Archi-View  على وجود مساحات فاصلة بين الوحدات السكنية المختلفة في المشروع، لضمان الخصوصية والاستقلالية التامة لقاطنيه، فضلًا عن إقامة شبكة من الطرق والممرات التي تتيح التنقل بسهولة كبيرة فيما بين الوحدات المختلفة والوصول بيسر للخدمات المتنوعة التي يوفرها المشروع .

وتم الاعتماد على توفير اكبر قدر من والخدمات والمساحات المفتوحة والخضراء وكذلك المساحات المائية فلاتتجاوز مساحة المبانى فى المشروع 15 % فقطج من اجمالي مساحة الارض .

 ويتوافر مساحات كبري من  حمامات السباحة والبحيرات الصناعية والأماكن العامة المفتوحة بما يخلق حياة صحية وسعيدة للعملاء .

 المباني 

و تبلغ المساحة البنائية للمشروع 153 الف متر مربع، ويتألف من ثلاث مراحل تضم وحدات متنوعة، منها الفيلات المستقلة بإطلالة مباشرة على البحر وحمامات السباحة واللاجونز، ووحدات التوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات والكبائن بمساحات تبدأ من 120 متر مربع ومستويات ومصاطب مختلفة متدرجة تتيح لجميع العملاء بالمشروع تمتع وحداتهم باطلالة مناسبة .

توفير اكبر قدر من المساحات المفتوحة والخضراء والمائية وجميع الوحدات تتمتع باطلالات مميزة

وأكد المهندس عمرو سلطان-الرئيس التنفيذي لشركة LMD أن  Zoya Ghazala Bay نموذجًا متكاملًا للمشروعات الساحلية التي توفر لقاطنيها وزوارها كل ما يتطلعون إليه من خدمات حصرية تلبى رغباتهم وتتخطى توقعاتهم، وتحقق لهم أعلي قدر من الخصوصية والمتعة الحقيقية بعيدًا عن الزحام."

وبدأت  شركة LMD نشاطها فى  القطاع العقاري 2007 وتمتلك محفظة اراضى متنوعة بمواقع استراتيجية كما نفذت الشركة مشروعات خارج مصر فى دبي واسبانيا واليونان .

 وتتضمن محفظة مشروعات LMD في مصر العديد من المشروعات العمرانية مشروع One-Ninety على أول شارع التسعين و يجمع بين وحدات سكنية تحمل علامة تجارية عالمية ومكاتب ومجمعات تجارية تم تشييدها لتقديم تجربة فريدة من نوعها تتجاوز كل ما هو تقليدي، وكذلك مشروع 3Sixty متعدد الاستخدامات والذي يقدم مفهومًا جديدًا للمشروعات الإدارية والطبية والتجارية بمنطقة شرق القاهرة، هذا إلى جانب مشروعها الجديد Stei8ht، أولى مشروعات LMD السكنية في أهم مناطق شرق القاهرة على مساحة شاسعة تصل إلى 500 فدان.