السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فيتوريا يقود أول معسكر لمنتخب مصر اليوم في غياب محمد صلاح

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 05:59 ص
فيتوريا
فيتوريا

يقود البرتغالى فيترويا المدير الفنى للمنتخب الوطنى أول معسكر للفراعنة اليوم الثلاثاء فى غياب المحترفين وعلى رأسهم الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى المتوقع انضمامهم يوم 19 سبتمبر الجاري.

وطلب فيتوريا من اللاعبين التوجه بسيارتهم الخاصة إلى معسكر ببرج العرب فى تمام العاشرة صباح اليوم محذرهم من التأخير وينقسم المعسكر إلى فترتين؛ الأولى تبدأ اليوم وتنتهي يوم السبت المقبل، فيما تنطلق الفترة الثانية يوم 17 سبتمبر الجاري وتنتهي يوم 27 من الشهر نفسه.

مباراتان وديتان

معسكر منتخب مصر الذي ينطلق اليوم، ستتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي النيجر وليبيريا بناءً على طلب روي فيتوريا، لتجربة بعض اللاعبين والوقوف على مستوى لاعبي منتخب مصر، في بدية مشواره مع الفراعنة.

وحدد الجهاز الفني لمنتخب مصر يوم 23 سبتمبر لمواجهة النيجر، على أن يواجه ليبيريا في الودية الثانية يوم 27 من الشهر نفسه.

القنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات “أون تايم سبورت” المباراتين على الهواء مباشرة، كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين المختارة لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجاري، واللاعبون هم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن "كوكا"، سام مرسي.

موعد انضمام المحترفين

ومن المقرر انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب بداية من يوم 19 سبتمبر الجاري، على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المختارين يوم ١٧ سبتمبر بعد مباريات الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

قائمة منتخب مصر المبدئية

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أسماء القائمة المحلية لمعسكر الفريق المقرر انطلاقه في الفترة من ١٣ حتى ٢٧ سبتمبر المقبل.

وجاءت قائمة اللاعبين المحليين المختارين كالتالي:

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي ونبيل دونجا ومحمد إبراهيم ومحمود  حمادة ومروان عطية وإسلام عيسى وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

إقرأ أيضا: فيتوريا: محمد صلاح سينضم إلى معسكر منتخب مصر القادم

إقرأ أيضا: فيتوريا يخوض أول اختبار مع منتخب مصر أمام بلجيكا