الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

بقدرة استيعابية قياسية.. انطلاق «جيتكس جلوبال» أكتوبر المقبل في دبي على مساحة مليوني قدم مربعة

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 11:18 م
أصول مصر

يشهد الاقتصاد الرقمي العالمي تقدماً متسارعاً، ويحتضن من جديد "جيتكس جلوبال"، الحدث التكنولوجي الأكبر والأكثر شمولاً لشركات التكنولوجيا والشركات الناشئة في العالم.

قدرة استيعابية قياسية غير مسبوقة

وسيقام الشهر المقبل في دبي بقدرة استيعابية قياسية غير مسبوقة حيث تمت زيادة مساحة المعرض عبر إضافة ثلاث قاعات عرض إضافية تم حجزها بالكامل في مركز دبي التجاري العالمي. هذا وسيقام جيتكس جلوبال 2022 في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر، متفوقاً على نسخته السابقة من حيث الحجم والسعة الاستيعابية، حيث سيقام على امتداد 26 قاعة عرض بمساحة إجمالية تبلغ مليوني قدم مربع، وهو ما يعادل مساحة 33 ملعب كرة قدم.

 وبمشاركة أكثر من 250 جهة حكومية تقود المشاريع الرقمية الاستراتيجية والشراكات بين القطاعين العام والخاص وأكثر من 800 من الشركات الناشئة التي تتطلع لاغتنام أهم الفرص من خلال فعالية "نورث ستار دبي" المتضمنة في الحدث، سيجمع جيتكس 3.0 الشركات والفاعلين وقادة القطاع الأكثر تأثيراً في العالم تحت سقف واحد لدعم مسيرة التطوير في قطاعات الأعمال والاقتصاد والمجتمع والثقافة.

توفير تجربة تفاعلية

وفي هذا الصدد، قالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض جيتكس جلوبال: "يغمر الجمهور الفضول لمحاولة فهم العالم الحقيقي مقارنة مع العالم الافتراضي الذي نعمل على بنائه. 

ويقود جيتكس جلوبال الطريق من خلال الشراكة مع قادة التكنولوجيا العالميين لتوفير تجربة تفاعلية تلبي تطلعات الجمهور وتمكنهم من التعرف عن كثب على العالم الجديد للاقتصاد الرقمي.

ومن خلال جيتكس 3.0، سيفوق جيتكس جلوبال هذا العام كل التصورات، ويجمع أفضل العقول من جميع الشركات حول العالم لمناقشة وتحدي هذا الاندماج التكنولوجي وإبراز تأثيره على المجتمع ومستقبلنا". 

اقرأ أيضا:

السفير الياباني: منظومة الطيران المدني المصري تشهد تطورًا كبيرًا 

بالتفاصيل.. تعرف على موعد وتفاصيل انطلاق معرض الشيخ زايد للكتاب