السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي اليوم والقنوات الناقلة

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 10:05 ص
الزمالك
الزمالك

ينطلق موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي اليوم الأحد 15-9-2022 في لقاء مهم للفارس الأبيض لاسيما أنه يحسم المتأهل إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا علماً بأن موقعة الذهاب بين الفريقين وأقيمت في الكاميرون انتهت بفوز الأبيض بثنائية.

موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي

 

وتتجه أنظار عشاق ومجبى الفارس الأبيض صوب استاد القاهرى الدولى في تمام الساعة الثامنة مستء اليوم لمتابعة اللقاء المهم بين الزمالك وإيليكت التشادى باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ64 والتمهيدى من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 

 

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي

 

وحقق الزمالك الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي، بهدفين دون رد، أحرزهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو". 

طاقم حكام مباراة الزمالك وايليكت التشادي

 

يدير المباراة الحكم الليبي أحمد عبد الرازق ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا، ويراقب المباراة الإثيوبي أليوم جيزيت، في حين سيكون الدكتور محمد سلطان من مصر  مسؤول كوفيد 19 بالمباراة.

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإيليكت التشادي 

 

تذاع مباراة الزمالك اليوم أمام بطل تشاد على قناة اون تايم سبورتس وان.

قائمة الزمالك لمباراة إليكت في دوري أبطال إفريقيا

 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم " اوباما"– محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر – سيد عبد الله "نيمار" – محمود عبد الرازق " شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

وشهدت قائمة الزمالك تواجد الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش رغم مشاركتهما مع منتخب مصر أمام النيجر وديًا وانضم "الونش" و"زيزو" عقب الخروج من معسكر منتخب مصر ، ويغيب محمود علاء، وحسام عبد المجيد بسبب الإصابة، وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري بسبب تواجدهما مع منتخب تونس، وأيضا أحمد فتوح وإمام عاشور بسبب التواجد رفقة منتخب مصر.