السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«نانت» الفرنسي يتقدم بعرض لشراء مصطفى محمد مقابل 5.7 ملايين يورو

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 09:40 م
أصول مصر

عرض نادى نانت الفرنسى، المعار ضمن صفوفه لاعب جالاتا سراى التركى، ومنتخب مصر، والزمالك السابق، مصطفى محمد، شراء اللاعب بصفة نهائية مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.

آخر أخبار مصطفى محمد

وقال تقارير صحفية إن النادى الفرنسي استقر على شراء اللاعب المصرى مصطفى محمد بصفة نهائية، من نادي جالاتا سراي التركي، وهو معار ضمن صفوفه لنهاية الموسم مقبل 250 ألف يورو، مع خيار الشراء الاختيارى.

وانتقل لاعب الزمالك السابق، ومنتخب مصر، مصطفى محمد من صفوف الفريق التركى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 250 ألف يورو، مع خيار الشراء غير الإلزامي، ويعرض النادى الفرنسى حالياً 5 ملايين و750 ألف يورو لشراءه بشكل نهائى، وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات جارية فى الوقت الحالى بين الناديين التركى والفرنسى.

وكشفت صحيفة " fotomac " التركية، أن مسئولى نانت أبدوا إعجابهم بقدرات اللاعب، وتألقه منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الفرنسي مع بداية الموسم الجارى، كما أنه ظهر بمستوى مميز للغاية مع منتخب مصر وسجل هدفاً، فى مباراة المنتخب الودية التى أقيمت أمام النيجر، فى إطار الاستعدات لخوض المنافسات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بداية 2024.

وأوضحت الصحيفة أن الإمكانيات الفنية المميزة للاعب مصطفى محمد، فضلاً عن سنه الصغير يدعم اتمام الصفقة المرتقبة.

كان نادي نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، قد أعلن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في النادي خلال سبتمبر الجاري، وشهدت القائمة تواجد مصطفى محمد، إلى جانب النيجيري موسيس سيمون، والإسباني بيدرو تشيريفيلا، والفرنسي دينيس أبياه.

خاض اللاعب مصطفى محمد 11 مباراة مع نادي نانت الفرنسى، في مختلف البطولات، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، وصناعة 2، وبلغت مجموع الدقائق التى لعبها 643 دقيقة.

إقرأ أيضاً.. مصطفى محمد ينافس باريس سان جيرمان على كأس السوبر الفرنسي.. اليوم

إقرأ أيضاً.. مصطفى محمد يقهر منتخب غينيا بهدف قاتل

وفى وقت سابق تلقى اللاعب الدولى المصرى المهاجم مصطفى محمد، عرضاً للاحتراف من نادي أتالانتا الإيطالي مقابل 8 ملايين يورو، لكن الصفقة توقفت فى اللحظات الأخيرة، وفقًا لموقع “ماى نت” التركي، مشيراً إلى أن جالاتا  سراي التركى سيوافق على البيع حال وصل عرض رسمى بقيمة 8 ملايين يورو.

ويبلغ المهاجم المصرى مصطفى محمد، من العمر 24 عامًا، واستحود عليه نادى ليل على سبيل الإعارة لتعويض رحيل الهداف التركى المخضرم بوراك يلماز، الذى ينتهى عقده مع الفريق الفرنسى بنهاية الموسم .