الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أحدهم تقلد رئاسة «مايكروسوفت» العالمية.. تعرف على أعضاء شركة «الأهلي» الجديدة بقيادة القيعي

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 01:41 ص
عدلى القيعى
عدلى القيعى

أصدر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب قراراً  بتعيين أعضاء شركة الكرة الجديدة بقيادة عدلى القيعى وخالد عبد القادر وأحمد حسام عوض.

وعاد عدلي القيعي إلى الواجهة من جديد في الأهلي المصري، بعدما تم تعيينه مؤخرا رئيسا لشركة الكرة في النادي،ورغم إعلانه اعتزال العمل الإداري قبل عام، اختير القيعي، رئيسا لمجلس الإدارة الجديد لشركة الكرة بالقلعة الحمراء، ليُكمل مسيرة بدأت قبل نحو 60 عاما.

وعقدت الجمعية العمومية لشركة الأهلى لكرة القدم اجتماعها غير العادى باالأمس حضور الممثلين القانونيين «للملاك».

بدأ الاجتماع بمناقشة جدول الأعمال وفقا للائحة النظام الأساسى، وجاء بين بنوده اختيار مجلس إدارة جديد للشركة يتولى مقاليد الأمور خلال الفترة المقبلة، وتم التكليف والتشكيل على النحو التالى:

المهندس عدلى القيعى

المهندس عدلى القيعى رئيسا، والذى تقلد العديد من المناصب الإدارية داخل النادى على مدار ما يزيد على خمسين عاما قضاها فى خدمة الأهلى، سواء عضوا بمجلس الإدارة، أو مديرا تنفيذيا، أو مشرفا على النشاط الرياضى، أو مسئولا عن ملف التعاقدات، أو مديرا للتسويق والاستثمار.

خالد عبد القادر

وفى العضوية، خالد عبد القادر، رئيس شركة مايكروسوفت العالمية فى الفترة من 2011 - 2020 ووكيل مجموعة من الشركات العالمية فى التحول الرقمى، وصاحب الخبرات الكبيرة فى مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، ورأت الجمعية العمومية ضرورة وجود هذا التخصص والذى تحتاجه صناعة كرة القدم، ويساعد كثيرا فى خلق موارد مالية من خلال أفكار غير تقليدية، فضلا عن رؤيته فى تسويق الحقوق الرقمية المتميزة التى يملكها النادى على المنصات المختلفة.

أحمد حسام عوض

والمهندس أحمد حسام عوض، أحد الكوادر الشابة بالنادى، والحاصل على العديد من الشهادات العلمية والرياضية من الأكاديميات والأندية الأوروبية فى مختلف المجالات، وكان عوض أحد أعضاء اللجنة التى شكلها «فيفا» قبل ثلاث سنوات وتولت مقاليد الكرة المصرية لعدة فترات، زاد على ذلك علاقاته المستمرة مع الأندية والاتحادات الدولية.