الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

وفاء مكي: كنت فتاة أحلام جيل بأكمله والأعلى أجرًا في التسعينيات

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 03:15 م
وفاء مكي
وفاء مكي

قالت الفنانة ، وفاء مكي ، انها رفضت المشاركة في فيلم "على الزيرو" من بطولة نيللي كريم ومحمد رمضان ، وذلك بسبب ضعف المقابل المادي مقارنة مع تاريخها الفني.

فتاة أحلام جيل كامل

واضافت "مكى " خلال تصريحات تلفزيونية ، ان في وقت من الأوقات كانت فتاة أحلام جيل باكمله ، وكان هناك شخص يتردد على منزلها وياتى كل يوم اسفل المنزل ، وكانت تخاف ان تفتح الباب منه ، وان هذا الشخص لم يكن مصريا بل كان مليارديرا عربيا".

وتابعت وفاء مكي إنها كانت صاحبة أعلى أجر في الدراما المصرية خلال فترة التسعينيات، قائلة "جه عليا وقت كنت بأخذ أعلى أجر ، وكان أعلى أجر أخذته 5 آلاف جنيه وكنت دائما أعلى نسبة بيع وتوزيع في المجلات والجرائد ".

أقرا ايضا :إسرائيل تستغيث من البرص المصري: يتبول على الأطعمة ويهدد المحاصيل الزراعية

واكملت الفنانة وفاء مكي ، "حصلت في مسلسل الراية البيضا على 700 جنيه وكان في أول التسعينيات"، موضحة "ان زمان مكنش فيه الأجور العالية والملايين اللى بتتاخد وأنا معنديش ثروة من التسعينيات ولكن ساعتها مكنش فيه التزامات".

وقالت "انا عملت اسم، وأحتاج أن أعمل حاليا نظرا لظروف الحياة، لذلك أحتاج فلوس ، وانا مش لسه حد هيكتشفني كوفاء مكي، ولم نتفق ماديا على الفيلم ".

وأعربت عن ندمها لعدم زواجها واهتمامها بالفن، مؤكدة أنها لو عاد بها الزمن كانت ستتزوج بعد وفاة زوجها، موضحة: "أنا غلطت بس ملقتش حد يوعيني وأنا كنت مغيبة لدرجة مش بفتكر عملت كام عمل والعمر سرقني والرجالة كانوا بيتخانقوا عليا ولحقت أجيب عيل قبل القطر ما يفوتني".

سبب ظهورها بالحجاب

كشفت الفنانة وفاء مكي سبب ظهورها بالحجاب في أحد البرامج قائلة "كنت في برنامج ديني وكنا بنصور في مصر الجديدة وقعدت أدور على إيشارب لأنهم قالولي لازم حجاب عشان فيه شيخ وقرآن وقعدت ألف بالعربية لحد ما اشتريت حجاب؛ احتراما لهيبة الشيخ".

أقرا ايضا :أغرقت فيديوهاته صفحات التواصل.. القبض على الـ«تيك توكر» إبراهيم مالك