الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة «الزمالك» و«فلامبو دو سنتر» البوروندي

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 07:44 ص
أصول مصر

يواصل فريق الزمالك بقيادة المدير الفنى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استعداداته لمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ 32 فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز نادي الزمالك ببطاقة التأهل لدور الـ 32 من نظيره إيلكت التشادي، بعد تغلبه عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، ويستعد فريق الزمالك بقوة لتحقيق الكأس القارية الغائبة عن القلعة البيضاء منذ 20 عامًا، وذلك بمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي.

 

موعد مباراة الزمالك وفلامبو دو سنتر البوروندى

 

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، الأحد المقبل 9 أكتوبر الجارى.

 

تاريخ مواجهات الزمالك مع أندية بوروندى

 

وقبل لقاء دور الـ 32 تقابل الزمالك مع أندية بوروندي فى 6 لقاءات، فاز فى 4 وخسر مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 13 هدفاً وتلقت شباكهم 5 أهداف.

في موسم 85 التقى فريق الزمالك مع “فيتال” فى ربع نهائي بطولة أفريقيا، وفاز 5-3 بمجموع المباراتين، وفى موسم 86 التقى فريق الزمالك مع إنتر كلوب بالدور ربع النهائي، وخطف تذكرة التأهل بمجموع المباراتين 3-1، وفى موسم 2007 التقى الزمالك مع فيتال بالدور التمهيدى، وفاز 5-1 بمجموع المباراتين.   ونجح الزمالك فى الاتفاق مع سفير بوروندى بالقاهرة على خوض مباراتي فلامبو البوروندى فى مصر فى إطار مباريات دور الـ 32 من منافسات دورى أبطال أفريقيا.   وقام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بزيارة السفير فى سفارة بوروندى بالقاهرة، حيث اتفق على كل البنود التى طلبها الجانب البوروندى كى يوافق على نقل مباراة الذهاب من تنزانيا إلى مصر.   وكان مرتضى منصور، قد استقبل سفير بوروندى بنادى الزمالك، وقاما بتوقيع عقود نقل المباراة، وأهدى رئيس نادى الزمالك شعار وقميص ودرع النادى للسفير، خلال زيارته للنادى.   وفريق فلامبو دي سنتر البروندي، تأهل لدور الـ 32 على حساب الاتحاد الليبي بفوزه ذهابًا 1-0، وخسارة 2-1 إياباً.

إقرأ أيضاً.. محمد مصيلحي يكشف كواليس التعاقد مع محمود علاء مدافع «الزمالك»

إقرأ أيضاً.. رحيل رباعى الزمالك مرفوض بفرمان من فييرا