الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بعد ظهورها رسميًّا.. خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة الـ«30 ألف معلم»

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 05:25 ص
أصول مصر

يسعى عدداً كبيراً من المعلمين لمعرفة رابط وطريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم لرياض الأطفال، وذلك بعد ظهورها رسميًا، وإعلان ذلك من قبل الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

كيف تستعلم عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم؟

تأتى طريقة الاستعلام على النحو التالي:

-     الدخول على بوابة الوظائف الحكومية  

-   الضغط على أيقونة استعلام أعلى منتصف الصفحة   

-   يجب على المعلم تسجيل الرقم القومي ورقم التقديم   

-   اضغط على أيقونة استعلام وستظهر نتيجة خلال لحظات

 

وتقدم للمسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية 45666 متقدم، وانطبقت الشروط على 36215 متقدم، حضر منهم أعمال الامتحان الإلكتروني 34840 متقدم، بنسبة 96.2%، واجتاز الامتحان 11990 متقدم، في 27 محافظة.

 

تقدم للمسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية 45666 شخص

 

ووجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الشكر لكل معلم يصر على بذل الجهد ليعلم ويربي، ويترك أثرًا طيبًا في طلابه، ويساهم فى صناعة شخصيتهم وتشكيل عقولهم، فالمعلم صاحب رسالة سامية يعمل على رقى المجتمع من خلال تربية الأجيال، لرفِعه الوطن والحفاظ على مكتسباته التنموية.

 

صالح الشيخ: الإعلان عن المسابقة قبل فتح باب التقديم يأتي في إطار منح الفرصة للمتقدمين لتجهيز المستندات المطلوبة

 

‎وكان الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قد قال فى وقت سابق، إن الإعلان عن المسابقة قبل فتح باب التقديم يأتي في إطار منح الفرصة للمتقدمين لتجهيز المستندات المطلوبة في حال عدم توافرها لديهم، مشيرا إلى أن فتح باب التقدم أون لاين على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز، يوفر عدد ساعات تقدم تبلغ 552 ساعة، في حين أن التقدم المعتاد في المسابقات المماثلة كان يوفر عدد 50 ساعة تقدم، وهو يتجاوزه التقديم الإلكتروني بأكثر من 11 مرة.

وأشار إلى أن الجهاز سيجري المسابقة لكل محافظة على حدة، وسيقوم بمجرد الانتهاء من المحافظة بإرسال النتيجة إلى وزارة التربية والتعليم لإعمال شئونها، وسيوالي إرسال باقي المحافظات تباعًا.

إقرأ أيضاً.. "شغال".. لينك مسابقه وزارة التربية والتعليم| مسابقة 30 ألف معلم