السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«بيراميدز» يقطع الطريق على «الزمالك» ويعلن تجديد عقد عبد الله السعيد

السبت 08/أكتوبر/2022 - 01:14 م
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

قطع مسئولو نادى بيراميدز الطريق على نظرائهم في الزمالك بعد تجديد عقد عبد الله السعيد بشكل رسمي لمدة موسم واحد بعدما ارتبط اسم اللاعب خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى الفريق الأبيض بعد نيله إعجاب البرتغالى فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك.

وينتهى عقد اللاعب صاحب الـ 37 عامافي صيف 2024،وانضم عبد الله السعيد إلى بيراميدز في يناير 2019 بعد فسخ عقده مع أهلي جدة السعودي،وسبق أن دافع السعيد عن ألوان الإسماعيلي والأهلي في الدوري.. كما أنه الهداف الخامس في تاريخ الدوري برصيد 121 هدفًا بفارق هدف واحد عن مصطفى رياض نجم الترسانة الأسبق صاحب المركز الرابع.

ويمتلك السعيد 55 مباراة دولية سجل خلالها 6 أهداف، وشارك في بطولة كأس العالم 2018 مع منتخب مصر واعتزل دولياً في العام الجاري.

عبد الله السعيد هو أحد أهم لاعبي كرة القدم المصرية عبر تاريخها، سواء مع المنتخب المصري أو الأندية، حيث يعتبر من اللاعبين القلائل الذين دخلوا نادي المائة في الدوري المصري الممتاز ورفع رصيده مؤخرا من الأهداف في الدوري إلى 119 هدفا.

ويمتلك السعيد في رصيده الدولي مع منتخب مصر الأول، 55 مباراة دولية سجل خلالها 6 أهداف، وكانت أولى مبارياته بقميص الفراعنة أمام منتخب مالاوي في تصفيات كأس العالم، وذلك في شهر يونيو من عام 2008.   الكابيتانو يمتلك العديد من البطولات، حيث حقق لقب الدوري الممتاز ٤ مرات، ولقب كأس مصر مرة واحدة، ولقب السوبر المصري مرتين، ولقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، ولقب كأس السوبر الأفريقي مرتين، ولقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة، وفي موسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ حقق لقب هداف الدوري الممتاز برصيد 19 هدفا، بقميص نادي بيراميدز.