الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

بمزايا جديدة.. «واتساب» تجهز خدمة مدفوعة الاشتراك

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 04:06 ص
أصول مصر

كشف موقع GSM Arena إن واتساب يعمل على تطوير نسخة مدفوعة الاشتراك بمزايا حصرية.

لقطاع الأعمال

وبين أنها ستكون لقطاع الأعمال وليس للمشتركين الأفراد العاديين، علماً أن تلك الخدمة لا تزال متاحة فقط لمستخدمي نسخة بيتا التجريبية من التطبيق، ولم يتم الإعلان عنها رسمياً.

وأشار موقع WABetainfo المهتم دائماً بآخر أخبار واتساب والمزايا التي تعمل على تطويرها، حيث يكتشفها ويشاركها أولاً بأول، فيما أوضحح المصدر إن حساب بريميوم مدفوع الاشتراك سيعطي صاحبه رابط اتصال قابل للتعديل، حيث يمكن تغييره مرة كل ثلاثة أشهر.

طريقة أسهل للزبائن

هذا ومن المفترض أن يشكل هذا طريقة أسهل للزبائن والعملاء كي يجدوا متجراً معيناً بدلاً من محاولة كتابة الرقم في الهاتف، مع الإشارة إلى أن منصة تليجرام توفر ميزة مشابهة حيث يمكن للمستخدمين مشاركة رابط اتصال مباشر مع الآخرين.

ربط 10 أجهزة

وستمنح النسخة مدفوعة الأجر من التطبيق أيضاً بربط عدد كبير من الأجهزة بالحساب نفسه في الوقت ذاته، حيث يصل العدد إلى 10 أجهزة.

هذا ويهدف هذا إلى السماح لعدد كبير من الموظفين في المتجر بربط أجهزتهم والتواصل وإدارة حساب الأعمال، كما توفر هذه الخدمة أيضاً إمكانية إجراء مكالمة فيديو جماعية تضم 32 مشاركاً في الحد الأقصى.

فيما لم تقدم واتساب أية معلومات رسمية عن المزايا المذكورة أو الخدمة المدفوعة، لذلك لا توجد معلومات عن تكلفة الاشتراك أو موعد الإطلاق حتى الآن.

اقرأ أيضا:

 الاقتصادي العالمي «محمد العريان» يوجه انتقادات جديدة إلى «الاحتياطي الفيدرالي».. ماذا قال؟