الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

فيديو.. حملة التنشيط السياحي الرسمية للموسم الشتوي 22\2023

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 06:48 م
أصول مصر

أطلقت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، الأسبوع الجارى ولمدة 6 أسابيع حملة ترويجية جديدة للترويج للمقصد السياحي المصري خلال الموسم السياحي الشتوي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ بعدد من الدول المستهدفة، منها فرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

 

إعادة إطلاق حملة اتبع الشمس "Follow the Sun”

 

وقال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إنه سيتم خلال الحملة إعادة إطلاق حملة اتبع الشمس "Follow the Sun” التي أطلقتها الوزارة بالأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر خلال موسم الشتاء الماضي، والتي حققت أكثر من 130 مليون مشاهدة حول العالم، مع إجراء تعديلات فنية عليها لتلائم المستجدات العالمية.  

 

تستهدف الترويج لسياحة الإقامة الطويلة (Long Stay) خلال الشتاء

 

وأضاف أن هذه الحملة تستهدف الترويج لسياحة الإقامة الطويلة (Long Stay) خلال الشتاء والاستفادة من ارتفاع تكلفة الطاقة في دول أوروبا خلال الفترة القادمة، كما تستهدف المواطنين الراغبين في العمل عن بُعد.

 

الحملة عبارة عن مزيج من الأفلام الدعائية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

 

وأشارت سوزان مصطفى، مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة إلى أن هذه الحملة عبارة عن مزيج من الأفلام الدعائية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى تقارير وقصص إخبارية بوسائل الإعلام الدولية واستضافة المؤثرين من الدول المستهدفة لزيارة مصر ونقل صورة حية عن الدفء الذي يتمتع به المقصد السياحي المصري خلال فصل الشتاء والمميزات التنافسية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

 

حملة أخرى تسويقية بين منظمي الرحلات وشركات الطيران الدولية العاملة في مصر من خلال المشاركة في المعارض الدولية

 

وأضافت أنه يعزز الحملة الترويجية حملة أخرى تسويقية بين منظمي الرحلات وشركات الطيران الدولية العاملة في مصر من خلال المشاركة في المعارض الدولية التي تُقام في الدول المستهدفة، فضلا عن الاجتماعات واللقاءات الدولية المكثفة التي يتم عقدها خلال الفترة الحالية لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خلال الموسم السياحي الشتوي.

 

 

إقرأ أيضاً.. هيئة "التنشيط السياحي" تروج لمصر خلال مبارايات الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً.. التنشيط السياحي تنظم ورشة عمل لمجموعة من العاملين بالمنشآت الفندقية والمنتجعات بسيوة