الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صفقات «الزمالك».. ضم 3 صفقات قبل غلق باب القيد الصيفي بساعة

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 12:58 ص
مرتضى منصور وعمرو
مرتضى منصور وعمرو السيسي

نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور في التعاقد مع 3 صفقات قبل غلق باب القيد الصيفى بساعة وهم مصطفى شلبى من إنبى وعمرو السيسي من طلائع الجيش أخيراً الشاب يوسف حسن من وادى دجلة.

صفقات نادى الزمالك

ونجح الزمالك فى التعاقد مع 9 لاعبين، هم كل من: السنغالى إبراهيما نداى لاعب لوزيرن السويسرى ووادى دجلة السابق، والمغربى زكريا الوردى لاعب وسط الرجاء المغربى السابق، عماد نبيل دونجا وعمر جابر من بيراميدز، مصطفى الزنارى من طلائع الجيش، والبنينى سامسون أكينولا، ومصطفى شلبى من إنبى، وعمرو السيسى من الطلائع، وأخيرا يوسف حسن مهاجم وادى دجلة مع استعادة محمد صبحى مرة أخرى. 

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.    حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على نادى فلامبو البورندى بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على استاد برج العرب في مباراة ذهاب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

الزمالك يضع قدماً في دور المجموعات الأفريقي

ونجح مسئولو الزمالك في إقناع بطل بوروندى بخوض المباراتين (الذهاب والإياب) فى دور الـ 32 بالقاهرة، وتعد مباراة اليوم هى مباراة الزمالك خارج أرضه، ولذلك فإن الهدف يعد خارج الأرض، وبذلك يضع الزمالك قدماً في دور المجموعات الأفريقي.

 حسام عبد المجيد يسجل للزمالك من ضربة رأسية

وأحرز هدف الزمالك اللاعب حسام عبد المجيد فى الدقيقة 42 من ضربة رأسية داخل منطقة الجزاء،  من عرضية من اللاعب أحمد سيد زيزو .

تشكيل الزمالك

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - عمر جابر - أحمد مصطفى" زيزو" - إبراهيما نداي

خط الهجوم : سيف الجزيري

مقاعد البدلاء

محمد صبحي ومصطفى الزناري وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

وانتهى الشوط الأول من عمر مباراة فلامبو البوروندى والزمالك بتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد، فى اللقاء الذى يجمعهما حاليًا باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيطر الزمالك واستحوذ على الكرة فى معظم مجريات الشوط، وفى الدقيقة 36 نفذ الزمالك أخطر هجمة على مرمى الفريق البوروندى، وتصدى مدافع الفريق لفرصة هدف محقق للفارس الأبيض.

وفى الشوط الثانى استمر في هجومه على مرمى المنافس، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة، ومال جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض إلى إخراج عدد من اللاعبين الأساسيين للحفاظ عليهم، وإشراك اللاعبين الجدد حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً فوز الفريق الأبيض بهدف دون مقابل.

إقرأ أيضاً.. جدول مباريات الزمالك فى الدورى لموسم 2022 / 2023

إقرأ أيضاً.. مدافع «الزمالك» ينتقل إلى «سموحة» معارًا

إقرأ ايضاً.. «بيراميدز» يقطع الطريق على «الزمالك» ويعلن تجديد عقد عبد الله السعيد