السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

انتهت بالتعادل السلبي.. ملخص مباراة «مانشستر سيتي» و«كوبنهاجن» وأهدافها

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 10:21 م
مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

أقيمت اليوم مباراة بين مانشستر سيتي وكوبنهاجن، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، فى ملعب باركن ستاديون معقل كوبنهاجن.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن 

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين مانشستر سيتي و نظيره كوبنهاجن الدنماركي .

ملخص مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن 

سارت المباراة و كان مانشستر سيتي المسيطر فى البداية ، حيث نجح رودري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11 بتسديدة صاروخية رائعة لكن قام الحكم بإلغاءه بسبب وجود لمسة يد على رياض محرز ، وفى الدقيقة 25حصل نادي مانشستر سيتي على ركلة جزاء، ولكن تم اضاعة هذه الفرصة ، وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

 وخلال الشوط الثانى اهدر نادى كوبنهاجن فرصة محققة في الدقيقة 72 بعد عرضية من فيكتور كريستيانسن لكنها تمر من كلايسون أمام المرمى الخالي.

والجدير بالذكر ان مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بخمسة أهداف دون رد، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد، حيث قام كلا من إيرلينج هالاند "هدفين" ورياض محرز وجوليان ألفاريز وخوتشولافا بالخطأ في مرماه بأحراز هذه الاهداف فى المباراة .

وكان السيتيزنز قد افتتح مشواره في موسم 2022-2023بفوز كبير على إشبيلية الإسباني برباعية نظيفة، قبل أن يحقق مانشستر سيتي الانتصار على بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وحقق مان سيتي الفوز 4 / صفرعلى كوبنهاجن.

وبتلك النتيجة يتصدر نادى مانشستر سيتي جدول ترتيب المجموعة السابعة بدوري الأبطال برصيد 10 نقاط، ويليه بوروسيا دورتموند وصيفًا برصيد 6 نقاط، ثم كوبنهاجن برصيد نقطتين، بينما يتذيل إشبيلية الترتيب بنقطة واحدة.

 تشكيل مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن 

وكان تشكيل مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن فى مباراة اليوم كالتالى :

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - أيمريك لابورت – أكانجى - سيرجيو جوميز.

خط الوسط: رودريجو - كيفين دي بروين - جاك جريليش - جوندوجان.

خط الهجوم: رياض محرز - جوليان ألفاريز.