الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أهم الأخبار

مباراة نارية.. موعد مباراة «ليفربول» و«مانشستر سيتي» في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 06:00 م
أصول مصر

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على فريق ليفربول  ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في الدوري الإنجليزي على ملعب الأنفيلد معقل الريدز بمدينة ليفربول.

مباراة نارية ... موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة
مباراة نارية ... موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

صلاح يسجل أسرع هاتريك فى تاريخ دورى أبطال أوروبا

يأتى اللقا بعد حقق ليفربول، فوزًا كبيرًا على نادي رينجرز الأسكتلندي بسبعة  مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء الماضى  ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم المصري محمد صلاح أسرع هاتريك في المباراة و مسابفة دورى أبطال أوروبا  رغم تواجده على دكة البدلاء و نزوله في الشوط الثاني.

نتيجة المباراة أعطت دفعة معنوية قوية لليفربول  و خاصة النجم المصرى محمد صلاح الذى استعد الحسة التهديفية له فى تلك المباراة

بينما فريق مانشيستر سيتى منتشى بفرحة انتصاراتة فى الدورى الانجليزى على الرغم من تعادلة فى المباراة الاخيرة التى جمعته مع فريق كوبنهيجن فى دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب أنفيلد معقل جماهير الريدز مباراة القمة النارية في الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 16 أكتوبر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة جميع مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتم إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports Premium HD1.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

يحتل  مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 23 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة، حيث لعب السيتى  9 مباريات، حقق الفوز في 7 وتعادل في مباراتين، بينما يأتي ليفربول في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، حيث لعب الريدز 8 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.