الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«تشانج فودز» الأمريكية تعلن افتتاح مقر إقليمي لها في الإمارات

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 06:50 ص
أصول مصر

كشفت وزارة الاقتصاد الإماراتية أن "Change Foods Inc"، شركة التكنولوجيا الغذائية الأمريكية ستفتتح مقراً إقليمياً لها في دولة الإمارات.

ستسفيد من التسهيلات الإماراتية

 

وبينت أنها ستسفيد من التسهيلات التي تقدمها مبادرة الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة، الهادفة لتحفيز دخول الأسواق والمصممة لجذب الجيل القادم من الشركات التكنولوجية إلى الإمارات.

وذكرت أن انضمام شركة "Change Foods" إلى مبادرة الجيل التالي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة تعتبر محطة مهمة بالنسبة لدولة الإمارات، لافتة إلى أن وجود الشركة في السوق المحلي سيساعد على تطوير منظومة التكنولوجيا الغذائية والزراعية.

 

«تسلا» تتعثر في إطلاق تقنية القيادة الذاتية الكاملة

 

كما يساهم أيضاً في تحقيق الأمن الغذائي وأهداف التنمية المستدامة، ويعمل على سد الطلب المتزايد على منتجات الألبان محلياً، مع إمكانية واضحة للانتقال من مستورد إلى مصدّر لمنتجات الألبان.

وتستخدم الشركة تكنولوجيا غذائية مبتكرة تعد الأحدث في العالم، وهو ما يسهم في سد احتياجات السوق المحلي من المواد الغذائية، نظراً لكون الدولة تستورد ما يقارب 90% من متطلباتها الغذائية.

استراتيجية الإمارات الوطنية للأمن الغذائي

 

وتتماشى هذه الخطوة مع استراتيجية الإمارات الوطنية للأمن الغذائي 2051، والتي تسعى إلى تمكين الإنتاج الغذائي المستدام من خلال استخدام التقنيات الحديثة، فضلاً عن الأجندة الاقتصادية الوطنية الجديدة التي تهدف لبناء قدرات صناعية جديدة قائمة على التصنيع المتقدم.

 

اقرأ أيضا:

بهدف الحد من التباطؤ.. كوريا الجنوبية تدعم الأسواق الائتمانية بـ35 مليار دولار