الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

«ريدكون» تتعاقد مع «شهاب مظهر» لتنفيذ 408 فيلات بسيدي حنيش الساحل الشمالي

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 10:04 ص
أصول مصر

وقعت شركة "ريدكون للتعمير"  عقد مع شركة سيدي حنيش للتطوير العقاري - شهاب مظهر للهندسة المعمارية لتنفيذ عدد 408 فيلا  بقرية سيدي حنيش الساحل الشمالي.

"ريدكون" تتعاقد مع "شهاب مظهر" لتنفيذ 408 فيلا بسيدي حنيش الساحل الشمالي
"ريدكون" تتعاقد مع "شهاب مظهر" لتنفيذ 408 فيلا بسيدي حنيش الساحل الشمالي

 النسبة البنائية بالمشروع 13% من المساحة الكلية وتم تصميم المشروع على 6 مصاطب متدرجة

و الجدير بالذكر أن  شركة ريدكون للتعمير تمكنت على مدار أكثر من 25 عاماً من تنفيذ  190 مشروعاً وتعمل حاليا على تنفيذ  40 مشروعا   لصالح كبار المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص ، وشملت المشروعات مختلف القطاعات العقارية والسياحية والصناعية والطبية والخدمية . 

وحققت  شركة "ريدكون للتعمير" نتائج إيجابية خلال السنوات الثلاث الماضية، حيث حققت أرباحًا بنحو 700 مليون جنيه،  وقامت الشركة بتحديث معداتها لتتواكب مع المشروعات الكبرى التي تنفذها في التوقيت الحالي لصالح هيئة المجتمعات العمرانية والقطاع الخاص.

و أنفقت" ريدكون للتعمير "  من 500 إلى 600 مليون جنيه لجلب معدات متطورة خلال السنوات الخمس الماضية.

وتحرص "ريدكون للتعمير"  على تطوير مهارات العاملين الذي يبلغ عددهم 2800 عامل حاليا،  وكفاءاتهم لتتواكب مع أحدث المتغيرات في قطاع التشييد والبناء وفي الإدارة، واعتمدت الشركة خلال السنوات الخمس الماضية على استخدام أحدث أنظمة السوفت وير والبرامج المتطورة، كما تم توفير برامج تدريبية على أعلى مستوى للعاملين بالشركة .

وتقام قرية سيدي حنيش - الساحل الشمالي السياحية على مساحة تصل إلى 70 فدان، وتقع بالكيلو 230 بطريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، على بعد 30 دقيقة من مطار القاهرة.

وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع  13% من المساحة الكلية وتم تصميم  المشروع على 6 مصاطب متدرجة، ترتفع كل مصطبة عن الأخرى 3 متر وعلى عمق 600 متر مربع داخل القرية ، وبعرض البحر 500 متر.