الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح يقود هجوم «ليفربول» في مواجهة «ليدز يونايتد»

السبت 29/أكتوبر/2022 - 07:58 م
أصول مصر

يقود الفرعون المصرى محمد صلاح، تشكيل ليفربول فى مواجهة نظيره ليدز يونايتد، فى المباراة المقرر لها الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر لموسم 2022-23 من الدوري الإنجليزي.

 تشكيل ليفربول  

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك وروبيرتسون

الوسط: إليوت، تياجو ألكانتارا و فابينيو

الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو ونونيز

 

يدخل ليفربول المباراة بعد سقوطه فى الجولة الماضية في فخ الخسارة أمام نوتنجهام فورست، ليواصل الفريق  التخبط فى منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 13 جولة، بعدما حصد 16 نقطة، من الفوز في أربع مباريات والتعادل مثلها وخسارة ثلاث مباريات.

أما ليدز يونايتد، فيواصل المعاناة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، بعدما سقط على ملعبه "إيلاند رود" في الجولة الماضية بنتيجة 3-2، ليسقط في الخسارة الرابعة على التوالي.

ويحتل ليدز يونايتد المركز 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حصد تسع نقاط فقط، من فوزين وثلاثة تعادلات، وخسارة ست مباريات، ليدخل مبكرًا في صراع الهبوط.

مانشستر سيتي يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

وتربع نادي مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023، مؤقتا، بعدما نجح البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط الفريق، في قيادة السيتيزينز للفوز على ليستر سيتي بهدف دون رد، في إطار المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، في افتتاح الجولة الـ14 من المسابقة.

ونجح كيفين دي بروين تسجيل هدف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي الوحيد في الدقيقة، 48، بتسديدة من ضربة حرة مباشرة بطريقة رائعة، فشل داني وارد حارس ليستر سيتي في التعامل معها.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي في الصدارة بعد الفوز على ليستر سيتي  ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت، متقدما على أرسنال بفارق نقطة واحدة، والذي تراجع للمركز الثاني قبل مباراته أمام نوتينجهام فورست المقرر لها مساء الغد ضمن الجولة ذاتها.

على الجانب الآخر، ظل فريق ليستر سيتي في المركز الـ17 بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، متلقيا الخسارة الثامنة له هذا الموسم، كما أنه فاز في ثلاث مباريات فقط، وتعادل في لقاءين.

إقرأ أيضاً.. «ليفربول» و«إنتر ميلان» يتأهلان لدور الـ16..تعرف على أحدث ترتيب لدوري أبطال أوروبا