الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

إطلاق النسخة الثانية من المعرض الدولي للذهب والمجوهرات «نيبو».. 10 ديسمبر

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 05:23 م
أصول مصر

أعلن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن إقامة المعرض الدولي للذهب والمجوهرات “نيبو”، في نسخته الثانية في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر 2022 المقبل، تحت رعاية رئيس الجمهورية، ويفتتحه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

مشاركة 50 عارضًا محليًا من أكبر المصنعين المصريين

وكشف وزير التموين، الدكتور على المصيلحي، فى مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر الوزارة، أن المعرض الدولي الثاني للذهب سيشهد مشاركة 50 عارضًا محليًا من أكبر المصنعين المصريين، بزيادة 35٪ عن عدد العارضين المصريين فى الدورة الأولى.

وأضاف أن المعرض يضم 5 أجنحة دولية، لأول مرة، ووجود 35 عارضًا من إيطاليا وتركيا والهند والإمارات، مشيرًا إلى أن المستهدف زيارة 8 آلاف زائر محلي ودولي خلال فترة انعقاد المعرض، وأكثر من 100 مشتري دولي من 18 دولة من الخليج العربي وإفريقيا.

وأكد وزير التموين الدكتور على المصيلحي، إقامة أول مسابقة للتصميم الحلي والمجوهرات بالاشتراك مع مدرسة التصميم الفنانة المصرية العالمية، عزة فهمي.

يشار إلى أن المعرض الدولي الثاني للذهب والمجوهرات “نيبو”، يقام تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية، ومصلحة الدمغة والموازين، واتحاد الغرف التجارية، والشعبة العامة للمصوغات والمجوهرات.

إقرأ أيضاً.. «التموين»: طرح كميات كبيرة من السلع التموينية الأساسية في الأسواق