الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

المجتمعات العمرانيه:7مدن مصرية جديدة فرصة للاستثمار امام المطورين السعوديين

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 12:22 ص
عبد المطلب عمارة
عبد المطلب عمارة

قام رئيس هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان المصرية المهندس عبدالمطلب ممدوح عمارة ، بتسليط الضوء على دور الهيئة في إنشاء وتنمية المجتمعات العمرانية الجديدة بمصر، وإجراءات تخصيص الأراضي بالطلب والسداد النقدي والعيني والحصول على الفرص الاستثمارية الواعدة بالمدن الجديدة.

وجاء ذلك خلال لقاء بجمعية أصحاب الأعمال المصريين، في مقر اتحاد الغرف السعودية بالرياض.

وقدمت هيئة التجمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان المصرية خلال اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة للمستثمرين السعوديين في (7) مدن مصرية جديدة، وتشمل الأنشطة العقارية والعمرانية والتجارية والترفيهية وغيرها.

كما ناقش اللقاء آليات توفير الأراضي وتلبية طلبات الاستثمار من خلال آلية التخصيص الفوري للأراضي وبالسداد النقدي والعيني التي تمكن المستثمر من الحصول على الأرض في مدة لا تتجاوز شهرًا.

واوضح رئيس هيئة المجتمعات العمرانيه، أن جملة استثمارات الهيئة بلغت نحو 363 مليار جنيه، وذلك في مشاريع البنية التحتية والإسكان والخدمات والزراعة وغيرها، داعياً أصحاب الأعمال والمطورين العقاريين السعوديين إلى الاستفادة من تلك الفرص.

الاستفادة من الفرص الاستثمارية فى 7مدن مصرية جديدة

وتابع ، ندعو المستثمراين والمطورين العقاريين السعوديين للاستفادة من الفرص الاستثمارية فى 7مدن مصرية جديدة فى الأنشطة العقارية والعمرانية والتجارية والترفيهية .