الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

أورينت للسياحة والفنادق ترصد 350 مليون جنيه لتجديد وتطوير 10 بواخر نيلية

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 08:32 م
أصول مصر

قال سامح سعد، نائب رئيس شركة أورينت للسياحة والفنادق- إحدي شركات بيت الخبرة القابضة، إنه تم رصد 350 مليون جنيه لإصلاح وتجديد 10 بواخر نيلية حصلت عليهم الشركة إحدي شركات السياحة.

 

رفع درجتها الفندقية إلي خمس نجوم

 

وأشار إلي أن أعمال الصيانة والتجديد تشمل رفع درجتها الفندقية إلي خمس نجوم، وتزويدها بأحدث النظم التكنولوجية، وأحدث صيحات الديكور لهذا النوع من الفنادق.

 

تحويل باخرتين إلى فندق عائم بأجنحة فاخرة مزودة بـ spa

 

وأضاف سامح سعد في تصريحات خاصة لـ "أصول مصر"، أنه سيتم البدء في تجديد 4 مراكب، وتم بالفعل استقدام باخرة منهم من الأقصر، وتحويل اثنين إلى فندق عائم بأجنحة فاخرة مزودة بـ spa، وأوضح أنه من المستهدف أن تبدأ تلك الفنادق العمل السياحى بحلول شتاء القادم، بداية من أكتوبر 2023.

 

الطاقة الفندقية للبواخر تصل إلي 600 غرفة

ولفت نائب رئيس شركة أورينت، إلى أن الطاقة الفندقية للبواخر تصل إلي 600 غرفة، مشيراً إلي أنه من المخطط أن يتم إدارة تلك الفنادق من خلال شركة إدارة تابعة للمجموعة، على أن يتم التسويق السياحي لها من خلال شركات سياحة مصرية وأجنبية.

 

طلباً كبيراً على السياحة المصرية في بورصة لندن للسياحة wtm

 

وأضاف سامح سعد، نائب رئيس شركة أورينت، أن أعضاء الشركة لمسوا طلباً كبيراً على السياحة المصرية خلال مشاركتهم في بورصة لندن للسياحة wtm، وذلك من السوق الإسباني ومن بعض دول أمريكا اللاتينية، لافتاً إلى أن تلك الأسواق من الأسواق التي تهتم بالسياحة الثقافية والفنادق العائمة التي تسير بين الأقصر وأسوان.

إقرأ أيضاً.. التابعة لبيت الخبرة.. أورينت للفنادق بصدد الإعلان عن منتج للسياحة الصحية

إقرأ أيضاً.. "أورينت للسياحة" و"إيزي جيت" يتفاوضان على برامج للإقامة الطويلة للأوربيين فى الغردقة