السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

"كريستيانو رونالدو يفتح النار على الجميع".. مطالب برحيله وعروض "بيكهام" تلاحق "صاروخ ماديرا"

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 06:44 م
أصول مصر

وجّه أسطورة نادي مانشستر يونايتد، جاري نيفيل، انتقادات قوية تجاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدوا، حيث تحدث عنه الأخير خلال الجزء الذي نشر يوم أمس من لقاءه الإعلامي الذي أثار جدلا واسعا.

انتقادات رونالدوا

وأكد "رونالدوا" أنه لم يعجبه أسلوب "جاري" فيما أكد "نيفيل" أن إدارة فريق اليونايتد عليها أن تفسخ تعاقدها من المهاجم البرتغالي بعد المقابلة المثيرة للجدل التي أجراها مع الإعلامي بيرس مورجان.

 

 

وذكر "نيفيل" قائلا: لا أعتقد أن رونالدو يريد طريقًا للعودة، لم يكن ليقوم بهذه المقابلة إذا كان يريد طريقًا للعودة".

“عليهم إنهاء عقد كريستيانو”

وبيّن: " أعتقد أن هذه المقابلة لكي نكون منصفين، كانت لتصدر العناوين الرئيسية، ولنهاية مسيرته في مانشستر يونايتد"، مضيفا: "ما الذي يفعله مانشستر يونايتد، لأن حقيقة الأمر هي إنهم يعرفون أن عليهم إنهاء عقد كريستيانو، وإلا فإنهم يفتحون الباب أمام أي لاعب يمكنه أن يأتي وينتقد النادي في المستقبل".

علاقات متأزمة

ومؤخرا وصلت العلاقة بين البرتغالي رونالدو ومدربه تين هاخ وصلت إلى طريق مسدود حيث بات انتقال الدون إلى نادٍ آخر مسألة أيام بعد كأس العالم FIFA قطر 2022.

 

 

وكان نادي مانشستر يونايتد أكد في بيان له بأن الرد على تصريحات رونالدو الأخيرة سيكون بعد التأكد من الحقائق الكاملة، إثر هجوم النجم البرتغالي على إدارة مانشستر يونايتد والجهاز الفني الحالي والسابق وزملائه في الفريق.

عروض للدون رونالدوا

من جهتها كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن أن النجم البريطاني ديفيد بيكهام، تواصل مع كريستيانو رونالدو بعد التصريحات الأخيرة التي هاجم خلالها المدير الفني للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعرض بيكهام على رونالدو الانضمام إلى إنتر ميامي في الشتاء، والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر أنه يرغب في ضم رونالدوا بعدما رفضت إدارة الشياطين الحمر استمراره في الفريق.

ولفتت الصحيفة أن أسطورة بريطانيا الكروية يرغب في انتقال رونالدو إلى صفوف إنتر ميامي واللعب ضمن صفوفه في الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا:

نجم «مانشستر يونايتد» السابق: محمد صلاح أحد عظماء الدوري الإنجليزي