السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

"لا ينبغي أن يلعب للنادي مرة أخرى".. ماذا سيفعل مانشستر يونايتد ردًا على تصريحات كريستيانو رونالدوا؟

الخميس 17/نوفمبر/2022 - 09:48 م
أصول مصر

تسببت تصريحات كريستيانو رونالدوا، في انقلاب الأمور رأسا على عقب في ناديه مانشستتر يونايتد، حيث أدت إلى جعل إدارة النادي الإنجليزي العريق في إعلان الحرب على الدون.

خلافات مع المدرب

يأتي هذا لا سيما مع إشارة رونالدوا إلى أنه لا يرتاح في التعامل مع المدرب إريك تين هاغ، كما أن هناك بعض اللاعبين لا يريدون رونالدوا في الفريق.

 

 

ووجه رونالدوا سهامه صوب مدربه وعدد من اللاعبين، خلال المقابلة، حيث لم يسلم منه أيضا زملاؤه القدامي، بمن فيهم لاعبون كبار ولديهم تاريخ كبير مثل وين روني وغاري نيفيل.

الغرامة على رأس رونالدوا

وفي هذه الأثناء سيتعرض رونالدوا للغرامة، وذلك بعد أن تعرض لها في صورة أجر أسبوعين خلال أكتوبر الماضي عندما رفض اللعب كبديل ضد توتنهام، وقرر قائد منتخب البرتغال الخروج من الملعب والتوجه إلى النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس قبل انتهاء المباراة حينها.

 

ومع كل هذا تتجه إدارة مانشستر يونايتد إلى فرض عقوبات صارمة على البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خلفية الحوار الصحفي الذي أجراه الأحد.

مليون جنيه إسترليني

هذا وأشارت صحيفة "مترو" البريطانية، أن اليونايتد سيقوم بفرض عقوبة على رونالدو، لن تقل عن مليون جنيه إسترليني، جراء تلك التصريحات العاصفة التي أطلقها ضد مانشستر يونايتد.

 

وبهذا يواجه رونالدو غرامة أخرى تبلغ حوالي مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 1.2 مليون دولار أميركي، فيما يحتمل أن يكون النجم البرتغالي قد لعب مباراته الأخيرة للنادي ويمكن إطلاق سراحه قبل فترة الانتقالات في يناير.

اقرأ أيضا:

"كريستيانو رونالدو يفتح النار على الجميع".. مطالب برحيله وعروض "بيكهام" تلاحق "صاروخ ماديرا"