السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

فيديو.. محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم فى تصويت جلوب سوكر بدبى

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 02:17 ص
أصول مصر

حصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في العالم فى 2022 بتصويت الجماهير، وهى مسابقة تعتمد على تصويت الجماهير نظمتها إدارة جلوب سوكر بدبى، ووالجائزة مقدمة من تطبيق تيك توك.

محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم فى تصويت جلوب سوكر بدبى  

وتفوق النجم المصرى محمد صلاح فى تصويت الجماهير على 7 نجوم، هم كريم بنزيما، وإيرلينج هالاند، وتيبو كورتوا، وكيفين دي بروين، وروبرت ليفاندوفسكي، وليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.

من جهته عبر النجم المصري محمد صلاح عن سعادته بهذه الجائزة قائلا: «أنتم تضعون المزيد من الضغط عليّ الآن أعتقد أن هذا عظيم دائما»، مضيفا: «العنصر الأهم في كرة القدم هو الجماهير، لذلك الفوز بجائزة عن طريق التصويت الجماهيري هذا يكون عظيما دائما».

أركز على مساعدة الفريق والفوز بالألقاب

وأشار قائلا: «أنا دائما أركز على مساعدة الفريق والفوز بالألقاب وهذا هو الأهم. أواصل البحث عن الأرقام والأهداف لأنها تحفزني وتدفعني لتحقيق المزيد».

وذكر: «طالما أني حققت ذلك، يمكن لأي شخص أن يفعلها. قضيت أكثر من 10 سنوات في أوروبا، وفارق الموهبة بيننا وبينهم ليس كبيرا. الفارق ذهني، فهم يعرفون أشياء لا نعرفها ودرسوا أشياء لا نعرفها».  

محمد صلاح: سعيد بالفوز بجائزة في الوطن العربي

 

وأشار أن «الكل في الشرق الأوسط يمكنه فعلها، ولكن يجب أن تكون مستعدا لأن الأمر لن يكون مريحا. أنا سعيد بالفوز بجائزة في الوطن العربي».

 

محمد صلاح: يجب أن تكون مستعدا لأنك ستواجه أشياء صعبة

 

وأكد أنه «يجب أن تكون مستعدا لأنك ستواجه أشياء صعبة. يجب أن تخرج من منطقتك راحتك وتضحي بكل شيء. لقد قدمت حياتي كلها لكرة القدم وأمنح لها كل شيء وسأواصل فعل ذلك».

إقرأ أيضاً.. بقيادة محمد صلاح و”هازارد”.. موعد المباراة المنتظرة بين منتخب مصر وبلجيكا

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يتوجه لدبى اليوم بعد ترشيحه لجائزة الأفضل لجلوب سوكر

إقرأ أيضاً.. "الميرور": الملياردير الهندى موكيش أمبانى ثامن أثرياء العالم يحاول شراء نادى ليفربول

إقرأ أيضاً.. ليفربول يتقدم ببطئ.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بختام مباريات السبت