الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكى الأسبق ترامب تزور أهرامات الجيزة مع أسرتها (صور)

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 06:35 م
أصول مصر

نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، صورًا لها أثناء زيارتها لأهرامات الجيزة مع أسرتها، وقالت في تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: يوم في الأهرامات، خاص جدًا لاستكشاف جمال مصر لأول مرة مع عائلتي.

 

 

 

وظهرت ايفانكا ترامب، وهي تركب الجمل، كما أخذت بعض الصور لأطفالها وصورة بصحبة زوجها.

 

 

وإيفانكا سيدة أعمال أمريكية وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة، من زوجته عارضة الأزياء السابقة إيفانا، وهي أيضاً نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، ويتركّز عملها في إدارة العقارات والفنادق التابعة للشركة.

وفى وقت سابق، تقدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بأوراق ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة وخوض الانتخابات المقرره فى 2024، وقال ترامب في خطاب ترشحه إن عودة أميركا تبدأ الآن، مضيفا أنه يريد أن يضمن عدم عودة جو بايدن للبيت الأبيض بولاية رئاسية جديدة.

وتمهد أوراق ترامب التي تم تقديمها أمام هيئة الانتخابات الفيدرالية الأمريكية حسب التوقعات لمعركة قاسية داخل الحزب الجمهوري، لنيل بطاقة الترشح للرئاسة.

 تنفيذ أحد المشروعات في سلطنة عمان

 

وكشفت صحيفة نيو يورك تايمز الأمريكية، كواليس الاتفاق الذي تم بين شركات أسرة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، وبين شركة عقارات سعودية لتنفيذ إحدى المشروعات في سلطنة عمان.

وقالت الصحيفة أن الاتفاق يستهدف استخدام اسم شركة عائلة ترامب في مشروع تجاري ضخم في سلطنة عمان، يحتوي على فندقين ومنتجع جولف وفيلات، مقابل حصول شركة ترامب على بعض الأرباح سواء في الفيلات والمنازل أو في أرباح أرض الجولف.

 تعتبر الشراكة هي الأولى منذ انتهاء مدة حكم الرئيس ترامب

 

تعتبر الشراكة هي الأولى منذ انتهاء مدة حكم الرئيس ترامب، وكانت الاتفاقات تسير ببطئ منذ انتهاء ولايته، ولم يتم توقيع أي من الاتفاقات التجارية إلى أن تم الإعلان عن الاتفاقية الجديدة.

وأثناء فترة حكم ترامب، كان لا يتم عقد أي من الاتفاقات المماثلة كونها لا تتناسب مع طبيعة وضعه السياسي، وحتى لا يتم الخلط بين السياسة والتجارة.

وترى نيويورك تايمز أن عودة ترامب للاتفاقات التجارية، قد يكون مؤشرًا لعودته بقوة للحياة السياسية، وعزمه خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكان ترامب قد ألمح في وقت سابق إلى إمكان ترشّحه مجدداً، قائلا إنّه سيدلي من مقرّ إقامته في فلوريدا بإعلان كبير، ولكن لم يؤخد ذلك التصريح الكثير من الاهتمام.

وقال جيسون ميلر، مستشار ترامب، عبر بودكاست "وور روم" الذي يُقدّمه صديق آخَر للرئيس الجمهوري السابق هو ستيف بانون، إنّ "الرئيس ترامب سيعلن أنّه مرشّح للانتخابات الرئاسيّة، وسيكون إعلانا احترافيا جداً ومتقنا جداً.

إقرأ أيضاً.. أكثر من 10 ملايين حساب على تويتر يصوتون على إعادة تفعيل حساب ترامب