الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

شركة «HDP» التابعة لبنك التعمير والإسكان تطلق أول مشروعاتها «Terrace»بالشيخ زايد

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:30 ص
أصول مصر

أطلقت شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاريHDP   والتي تعد الذراع الاستثماري والتسويقي لبنك التعمير والإسكان، أول مشروعاتها بالسوق العقاري"Terrace" بمدينة الشيخ زايد، ويأتي إطلاق هذا المشروع ضمن سلسلة من المشروعات الكبرى التي تخطط لها الشركة خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع إعلان بنك التعمير والإسكان عن إطلاقه لشركة HDP، لتكون إضافة جديده ومتميزة لمجموعة شركاته لتقديم خدمات التسويق والاستثمار العقاري باحترافية ومهنية، لتصبح واحدة من أكبر شركات التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط. 

حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان
حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان

 حسن غانم: بنك التعمير والإسكان يمتلك أكثر من 20 شركة تقدم خدمات عقارية وتمويلية

قال حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن شركة HDP هي تتويج لنجاح استراتيجية التطوير التي طبقها بنك التعمير والإسكان لمجموعة شركاته، وذلك من خلال التطوير المستمر للأعمال ومتابعة جودة الأنشطة الخدمية التي تقدمها كل شركة، واتباع مناهج إدارية وعلمية وتدريبية حديثة باستخدام أفضل التقنيات، مع الاستعانة بأفضل الكفاءات لتقديم خدمات متميزة واكتساب ثقة ورضا العملاء لتحقيق التوسع في الحصة السوقية للشركات وزيادة الربحية.

وأضاف أن بنك التعمير والإسكان يمتلك أكثر من 20 شركة متخصصة في العديد من المجالات التي تقدم خدمات عقارية وتمويلية وغيرها من الأنشطة بشكل متكامل، مشيراً إلى أن بنك التعمير والإسكان يمتلك نموذج أعمال مميز ومنفرد، فهو مزيج من تاريخ عريق من الريادة في مجال التنمية العمرانية وقاعدة عريضة من العملاء، واستناداً على ثقة عملائه لأكثر من 40 عاما أصبح البنك واحد من أكبر البنوك التجارية الشاملة في السنوات القليلة الماضية خلال رحلة التطوير الكاملة التي تبناها البنك.

وأشار غانم إلى أن شركة HDP تمتلك كوادر بشرية ذات خبرة واسعة في مجال التسويق والاستثمار العقاري، تؤهلها للمنافسة وبقوة في هذا المجال بشكل متكامل، مع التوسع في التنمية العمرانية التي تعد من أهم اتجاهات الدولة في الوقت الحالي، حيث تولى شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري اهتمامًا كبيرًا للخدمات التسويقية المختلفة لتسويق مشروعات مميزة من خلال انتقائها لمشروعات ذات مواقع جغرافية جذابة، وتسعى جاهدة إلى توفير وضمان تجربة سكنية مميزة.

 أمجد حسنين - رئيس مجلس إدارة شركة HDP – “Housing & development
أمجد حسنين - رئيس مجلس إدارة شركة HDP – “Housing & development

الخطط والاستراتيجيات

أمجد حسنين: HDP تتبنى استراتيجية عمل طموحة لتكون جزءا من التنمية العمرانية الحالية

ومن جانبه قال أمجد حسنين، رئيس مجلس إدارة شركة HDP – “Housing & development properties ” ” إنه تم تأسيس الشركة لتكون الذراع التسويقية والاستثمارية لبنك التعمير والإسكان، وتكون مسئولة عن تنمية وتسويق المنتجات العقارية بالتعاون مع كافة الشركات الشقيقة التابعة للبنك، بالإضافة إلى تقديم خدمة التشغيل للمشروعات عقب تنفيذها، كما تقدم الشركة حزمة خدمات متعددة لشركائها من المطورين والعملاء.

وأشار إلى أن الشركة تتبنى استراتيجية عمل طموحة لتكون جزءا من التنمية العمرانية الحالية، والتوسع في السوق العقاري، حيث تنطلق بالعمل على مشروعات التابعة للبنك، على أن تتوسع بالعمل على مشروعات أخرى حصرية بالسوق العقاري وذلك ضمن خطتها المستقبلية، والتي ستكون مشروعات مميزة تناسب خطط الشركة.

 

وتابع أن الشركة سوف تقوم بافتتاح فرعين أحدهما في 6 أكتوبر، والآخر في القاهرة الجديدة، وذلك لتسويق حزمة من المشروعات في منطقتي شرق وغرب القاهرة، مؤكدا أن الشركة تمتلك فريق عمل يضم كوادر ذات خبرة في مجال التسويق العقاري وعملت في تسويق كبريات المشروعات في السوق العقاري.

وأشار حسنين أن مشروع ” Terrace ” يقع على ربوة مرتفعة بمدينة الشيخ زايد، على مساحة 31 فدانا، ومحاط بكافة الخدمات التي تحقق حياة متكاملة للعملاء داخل المشروع، حيث يبعد 5 دقائق فقط من المشي عن جامعة النيل ومول العرب، ومستشفى الصفا وبالقرب من محطة المونوريل الموصل للعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم المشروع شققا سكنية بمساحات متنوعة تناسب احتياجات الشريحة المستهدفة من العملاء.

وأشار إلى أن شركة HDP تقدم بالمشروع أنظمة سداد ذكية ومتميزة تم دراستها من خلال فريق متخصص يتمتع بالخبرة القوية لوضع آليات سداد تناسب القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين، وفي نفس الوقت تتوازن مع الخطط المالية لتوفير سيولة من عائدات التسويق، موضحا أنه يتم تقديم فترة سداد تصل إلى 8 سنوات بالمشروع.

منوهاً بأنه سيتم خلال الفترة القادمة الإعلان عن عدة مشاريع جديدة تستهدف تأسيس مجتمعات عمرانية مستدامة لتعزيز المجهودات المبذولة نحو خلق بيئة سكنية ملائمة ومتميزة للعملاء مع الالتزام بتقديم الخدمات بأعلى جودة لتلبية احتياجات السوق العقاري وهو ما يمكن شركة HDP من تحقيق أهدافها بأن يكون لها الريادة في مجال التسويق العقاري في مصر والشرق الاوسط.

ومن جانبه، قال محمد علوي الرئيس التنفيذي لشركة HDP بأن المشروع يضم أكثر من 700 وحدة سكنية وفق نماذج متعددة بارتفاع أرضي و3 أدوار وأرضي و4 أدوار، ومن المخطط تسويقه خلال عامين، فالشركة لديها خطة تسويقية قائمة على التدرج وليس سرعة البيع، وذلك حتى لا يكون هناك فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ، وهو أحد العناصر التي تعكس الخبرة وقوة الموقف المالي.

لافتاً إلى أن المشروع يتضمن العديد من الخدمات ومكونات الرفاهية التي تحقق جودة الحياة والاستمتاع بالمعيشة داخل المشروع، حيث تبلغ نسبة المباني بالمشروع 16% فقط، والباقي مساحات خضراء تحقق الراحة البصرية والنفسية للعميل، بالإضافة إلى تضمن المشروع ممشى رياضي، ونادي اجتماعي.