السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فوز تاريخى للمنتخب السعودي على الارجنتين 

الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:21 م
فوز تاريخى للمنتخب
فوز تاريخى للمنتخب السعودي على الارجنتين

انتهت مباراة السعودية والارجنتين بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف واحد في أولى جولات دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022  .

وقد سجل اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني لصالح السعودية، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك مارتينيز بالدقيقة 53 من عمر المباراة، من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

فيما احرز اللاعب صالح الشهري الهدف الثاني بعد 3 دقائق من بداية أحداث الشوط الثاني فى الدقيقة 48، من صناعة فراس البريكان.

وافتتح التهديف، ليونيل ميسي في الدقيقة 10 عن طريق ركلة جزاء، ثم أضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 27 ولكن تم إلغاؤه، ثم أحرز هدفًا آخر في الدقيقة 35، وتم إلغاؤه أيضًا.

رصيد منتخب السعودية

ارتفع رصيد منتخب السعودية بهذه النتيجة إلى 3 نقاط محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما لم يحصد الأرجنتين أي نقاط.

تشكيلة منتخب الأرجنتين في مباراة اليوم ضد السعودية في مونديال قطر 2022

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز. في خط الدفاع: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، نيكولاس تاجليافيكو. في خط الوسط: لياندرو باريديس، رودريجو دي بول، بابو جوميز. في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، أنخيل دي ماريا، ليونيل ميسي.

تشكيلة منتخب السعودية فى مباراة اليوم ضد الارجنتين 

حراسة المرمى: محمد العويس خط الدفاع: سعود عبدالحميد – حسان تمبكتي – على البليهي – ياسر الشهراني خط الوسط: عبد الإله الملكي ــ سلمان الفرج ــ محمد كنو خط الهجوم: صالح الشهري – سالم الدوسري – فراس البريكان