الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

قبل ساعات من لقاء المقاولون.."كولر" يحذر لاعبي الأهلى من مفاجأت مباريات الكأس

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 08:37 ص
أصول مصر

حذر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، فى جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات اليومية، من صعوبة مباراة المقاولون العرب بكأس مصر.

 

قبل ساعات من لقاء المقاولون.."كولر" يحذر لاعبي الأهلى من مفاجأت مباريات الكأس

 

وأكد كولر خلال الجلسة علة أن مباريات الكأس تحمل دائماً العديد من المفاجأت، ويجب الاستعداد لها بشكل جيد، خاصة أن اللقاء يأتي بعد فترة توقف طويلة، أفقدت اللاعبين جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وطالب مارسيل كولر اللاعبين بالتركيز في مباراة المقاولون العرب، للصعود للدور التالى من البطولة، ضمن خطة التتويج بالكأس، الذى يأتى بعد التتويج بالسوبر المحلى على حساب الزمالك.

وفى وقت سابق نشر الأهلي بيانا رسميًا عبر حسابه الرسمي يعلن خلاله تعاقده مع بنك أبو ظبي الأول في مصر، ليكون الراعي الرسمي للنادي، ضمن ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعاية، وتحقيق أكبر عائد مالي، وذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي.

 

الأهلى افتتح مشواره بكأس مصر فى النسخة الحالية بالفوز على المصرى بالسلوم

 

وكان الأهلى قد افتتح مشواره بكأس مصر خلال هذه النسخة بالفوز على المصرى بالسلوم بهدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر بدور 32 من البطولة، ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة، من ركلة جزاء.

ويستعد فريق الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة عصر الأحد المقبل 27 نوفمبر الجارى، على استاد الأهلى والسلام وى، ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.

وفازت شركة اتصالات مصر، بعقد رعاية النادي الأهلي المصري لمدة 4 سنوات، وذلك في إطار إستراتيجيتها الجديدة  وحرصها على التوسّع في تقديم خدمات رائدة ومبتكرة للعملاء، وتلبية متطلباتهم المتجددة، كما أعلنت الشركة فى وقت سابق.

وقالت الشركة في بيان، إن التعاقد مع النادي الأهلي، أحد أكبر القلاع الرياضية في المنطقة العربية وإفريقيا، يأتي في إطار سياسة تستهدف توسيع قاعدة انتشار العلامة التجارية الجديدة للشركة، التي تم تغييرها منذ عدة أشهر في إطار سياسة المجموعة الأم &e، لتصبح اتصالات مُقدِّمًا متكاملًا لجميع الخدمات التي يبحث عنها العملاء، وفي القلب منها فئة الشباب.

إقرأ أيضاً.. فرج عامر: بحب النادي الأهلي وبنتي قالتلي أنت مجنون بسبب سموحة

إقرأ أيضاً.. مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق يعلن إصابته بفيروس كورونا