الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

اليوم.. الأهلى يعلن عن ثانى الرعاة فى مؤتمر صحفى بالتجمع الخامس

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 09:04 ص
أصول مصر

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا للإعلان عن ثاني الرعاة لقطاع كرة القدم بالنادي، ومن المقرر أن تُنقل فعاليات المؤتمر الصحفي عبر قناة النادي الأهلي، والحسابات الرسمية للنادي سواء فيسبوك، أو تويتر، أو يوتيوب.

 

حضور مجلس إدارة بنك Fabmisr وبعض الشخصيات من أبناء النادي الأهلي والصحفيين

 

وتنطلق فعاليات المؤتمر الصحفي الذى يقام في أحد فنادق القاهرة الشهيرة بالتجمع الخامس، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ومن المنتظر أن يحضر مجلس إدارة النادي الأهلي المؤتمر، إلى جانب حضور مجلس إدارة بنك Fabmisr وبعض الشخصيات من أبناء النادي الأهلي والصحفيين.

 

الراعي الرسمي لقطاع الكرة بالنادي

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن الأسبوع الماضي، عن الراعي الرسمي لقطاع الكرة بالنادي، في مؤتمر صحفي عُقد بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

 

الاستعداد لمواجهة فريق طلائع الجيش في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة

 

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها مساء الجمعة المقبل، على ملعب الأهلي we السلام.

إقرأ أيضاً.. اتصالات مصر تحتفل برعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات

إقرأ أيضاً.. فرج عامر: بحب النادي الأهلي وبنتي قالتلي أنت مجنون بسبب سموحة

 

الوصول إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد نجح في الوصول إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم مساء أول أمس على استاد الأهلي we السلام.

إقرأ أيضاً.. «بنك أبوظبي» الأول في مصر راعيًا رسميًّا لـ«الأهلي»

إقرأ أيضاً.. الاتحاد الدولي لليد يدعو الخطيب لحضور مباريات مونديال الأندية.. وهذا موقف «بيبو»