الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

أكبر بنك قطاع خاص في مصر

ابرام اتفاقية تعاون بين «كولدويل بانكر مصر» و«البنك التجاري الدوليCIB» لتقديم مزايا حصرية لعملاء CIB Wealth و عملاء CIB Overseas Wealth المقيمين بالخارج

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 08:57 م
أصول مصر

في إطار حرصها على التميز وتقديم خدمات جديدة لعملاء القطاع العقاري ..

أبرمت شركة " كولدويل بانكر  مصر" اتفاقية تعاون مع " البنك التجاري الدولي CIB "  لتقديم خدمات حصرية وامتيازات لعملاء  "CIB Wealth"  و "CIB Overseas Wealth" تتمثل في خصومات استثنائية أو مد آجال السداد أو خفض المقدمات على  المشروعات العقارية . 

تتيح الاتفاقية المبرمة للعملاء الاستفادة بخصومات ومد آجال السداد بمشروعات كبار مطوري القطاع العقاري

ويأتى ذلك في إطار حرص " كولدويل بانكر مصر " على تقديم الخدمات المبتكرة والمميزة لعملاء القطاع العقاري وذلك لدفع المبيعات بالسوق وتلبية احتياجات العملاء . 

وتوفر الاتفاقية بين "كولدويل بانكر مصر"  و بنك "CIB" امتيازات تم وضعها بدراسات وأسس احترافية شديدة لضمان تقديم تجربة فريدة من نوعها في السوق المصري لعملاء  CIB Wealth و عملاء CIB Overseas Wealth المقيمين بالخارج.

وتتيح تلك الاتفاقية امتيازات على المشروعات المقدمة من مطوري القطاع العقاري التي تروج كولدويل بانكر – مصر لمشروعاتهم. 

إقرأ أيضا

شراكة بين "كولدويل بانكر" و"بيت مصر" لتوفير التمويل العقاري عبر التحول الرقمى

سيتم تسجيل عملاء CIB Wealth و  CIB Overseas Wealth تلقائيًا في برنامج CB Star Club” "  الذي ابتكرته " كولدويل بانكر مصر و يتيح للعملاء خدمات التشطيب والتصميم، وشراء أجهزة منزلية وكهربائية، وأثاث منزلي وخدمات تأمينية متعددة للوحدات العقارية من خلال خصومات متميزة تناسب كافة شرائح العملاء. 

وتهدف الشركة من خلال ذلك النظام الي استكمال العلاقة الوطيدة مع العملاء بحيث لا تنتهي بالتعاقد على الوحدة ,شأن أي شركة تسويق عقاري فقط ,بل تمتد العلاقة لحين استلام الوحدة وفرشها والسكن بها في إطار سياسة الولاء بين كولدويل بانكر وعملاءها. 

وتمتلك كولدويل بانكر خبرة تزيد عن 117 عاماً على مستوى العالم، يوجد لديها حالياً أكثر من 4000 مكتب على مستوى العالم بها أكثر من 90,000 موظف، وعملت كولدويل بانكر فى السوق المصرية لأكثر من 20 عاماً وتمتلك شبكة كبيرة من المكاتب في مصر، وتعاونت مع كبار مطوري القطاع العقاري وساهمت في الطفرة البيعية المحققة بالسوق المصري سنوياً وتحرص الشركة على تقديم استشارات عقارية محايدة ومتكاملة للعملاء.