الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بعد الهزيمة من المغرب.. أنباء عن رحيل لويس إنريكى عن منتخب إسبانيا

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 04:59 ص
أصول مصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا من الرحيل عن صفوف الماتادور خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد الخروج من بطولة كأس العالم قطر 2022 بأقدام لاعبى منتخب المغرب بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى، وانتهاء المباراة بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-0 لصالح المنتخب المغربى.

 

الاتحاد الإسباني لكرة القدم استقر على رحيل لويس إنريكي

 

وحسب شبكة كادينا سير الإسبانية، فإن الاتحاد الإسباني لكرة القدم استقر على رحيل لويس إنريكي عن منتخب الماتادور ، بعد فشله فى التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم بقطر 2022.

 

تقارير إسبانية: هناك مدرب جديد للمنتخب الإسباني خلال الـ48 ساعة القادمة

 

وأضافت الشبكة أن هناك مدرب جديد للمنتخب الإسباني خلال الـ48 ساعة القادمة، والاسم المُرشح بقوة هو دي لا فوينتي.

وكان لويس إنريكي قد قال في تصريحات صحفية عقب الخروج من بطولة كأس العالم على يد منتخب المغرب، إنه يتحمل مسؤولية الخسارة “أنا من اخترت المسددين، وأنا المسئول الأول لأنني اخترت أول 3 لتنفيذ ركلات الجزاء”، وبونو حارس مذهل في هذا الجانب، ولو كان بيدي الاختيار لاخترت إبعاده وتغييره.

 

إنريكى: سأحب أن استمر في المنتخب الإسباني طوال حياتي

 

وأضاف: سأحب أن استمر في المنتخب الإسباني طوال حياتي، لكن على التفكير ما هو الأفضل لي ولإسبانيا، ولكن الآن ليس الوقت المناسب، وفي الأسبوع المقبل سنتحدث ونناقش مستقبلي، الآن هذه ليست اللحظة المناسبة، أنا المسئول.

وأبدى إنريكي سخطه من الهزيمة قائلًا، إن كرة القدم رياضة رائعة لكن من الواضح أن هناك فرق يمكنها الفوز دون أن تهاجم، سيطرنا وصنعنا الفرص، سددنا 11 تسديدة والبعض منها على المرمى، لكن في النهاية ركلات الترجيح كلفتنا الكثير، أنا فخور باللاعبين وأهنئهم.

إقرأ أيضاً.. تعرف على موعد مباراة البرتغال والمغرب فى دور الـ8 بكأس العالم 2022

إقرأ أيضاً.. لأول مرة.. المنتخب المغربي يتأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم

إقرأ أيضاً.. شركة vivo تربط بين عشاق كرة القدم بحملة GIVE IT A SHOT خلال بطولة كأس العالم 2022