الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

توقعات جوجل وأناليست فوز فرنسا بنسبة 62% على منتخب المغرب أسود الأطلس 

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 03:19 م
أصول مصر

 

أعلن موقع ذا أناليست أو المحلل المتخصص بإحصائيات كرة القدم على مستوى العالم عن توقعاته بخصوص المواجهة بين منتخب المغرب أسود الأطلس ضد منتخب فرنسا أو الديوك  بأن نسبة فوز فرنسا تقترب من 64.3 % مقابل ما يزيد قليلا عن 13 %  فى صالح أول منتخب عربي وإفريقي يصل للمربع الذهبى أما بالنسبة لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين المنتخبين والمرور للوقت الإضافي فهي 22.7 % كما توقع جوجل أكبر موقع بحثى فى العالم نفس النسبة والتى بلغت 62 % لفرنسا و14 % للمغرب.

 

 

كما رجح الباندا سهيل الشهير فوز منتخب فرنسا أو الديوك على منتخب المغرب أسود الأطلس ومرورهم إلى نهائي مونديال قطر بعد وصولهم إلى نصف النهائي الذي يشهد لأول مرة فريقا عربيا وإفريقيا فى المباراة التى ستقام على ملعب البيت في قطر في تمام الساعة 7 بتوقيت جرينيتش من مساء اليوم الأربعاء.

منتخب المغرب أسود الأطلس يكتب تاريخ جديد لكرة القدم

 

وذكرت قناة سكاى نيوز هذه التوقعات لمباراة منتخب فرنسا أو الديوك ضد منتخب المغرب أسود الأطلس اليوم فى نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث يسعى الفريقان إلى ضمان بطاقة العبور إلى النهائي ومواجهة الأرجنتين.

 

 

 ويضرب منتخب المغرب أسود الأطلس موعدا لكتابة تاريخ جديد لكرة القدم إذا فاز على منتخب فرنسا على أرضية ملعب البيت ويأمل المغرب في أن يكون فوزه الأول على فرنسا في مباراتهما الأولى الرسمية، وفي أول ظهور لفريق عربي وإفريقي في نصف نهائي كأس العالم، من أجل التأهل إلى النهائي للمرة الأولى بعد أن تأهل إلى النصف بعد فوزه على البرتغال بهدف نظيف بينما فازت فرنسا على إنجلترا 2-1.

 

ش

 

 

ركة الخطوط الملكية المغربية رام تلغى جميع الرحلات الجوية لنقل المشجعين إلى قطر

 

ومن ناحية أخرى ألغت شركة الخطوط الملكية المغربية رام جميع الرحلات الجوية التي كانت مقررة اليوم الأربعاء لنقل المشجعين إلى قطر لحضور مباراة نصف نهائي كأس العالم بين المغرب وفرنسا بفضل قرار اتخذته السلطات القطرية.

وقالت شركة الخطوط الملكية المغربية رام في بيان أُرسل عبر البريد الإلكتروني: "عقب القيود الأخيرة التي فرضتها السلطات القطرية، تأسف الخطوط الملكية المغربية لإبلاغ العملاء بإلغاء رحلاتهم التي تشغلها الخطوط الجوية القطرية بهدف حضور المباراة التاريخية.

 

 

وأعلنت الخطوط الملكية المغربية في وقت سابق أنها ستسير 30 رحلة إضافية لنقل مشجعين إلى قطر لحضور مباراة نصف النهائي المقررة مساء الأربعاء، ولكن مصدرا في وكالة سفر تابعة لشركة الطيران المغربية أضاف إنه سيتم تنظيم 14 رحلة فقط.