الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

افضل الاماكن للخروج والاحتفال بليلة راس السنة

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 10:36 ص
 افضل الاماكن للخروج
افضل الاماكن للخروج والاحتفال بليلة راس السنة

مع اقتراب ليلة راس السنة  و تزيين العديد من الاماكن المختلفة فى مصر يبحث العديد من الاشخاص الان عن افضل الاماكن للخروج والسهر ليلا احتفالا بالعام الجديد 2023  .
وترصد "أصول مصر " فى هذا التقرير افضل الاماكن للخروج والاحتفال بليلة راس السنة:

مدينة الشيخ زايد

توجد العديد من الاماكن الرائعة فى مدينة الشيخ زايد تشعر الافراد باجواء الكريسماس التى  تتزين بأشجار الكريسماس وزينة أعياد الميلاد، مثل كابيتال بيزنس بارك وأركان الشيخ زايد التى تقع  على بعد دقائق من محور أكتوبر، حيث يمكن الذهاب للتمشية والدخول بدون رسوم، ويتميز الامكان بديكورات الكريسماس المبهجة، كما يحتوي على عدد من المطاعم والكافيهات.

كابيتال بيزنس بارك 

مدينة نصر

يوجد بمدينة نصر العديد من المولات التى يمكن الذهاب اليها للاحتفال وعيش الاجواء ومنها: سيتى ستارز ووسيتى سنتر الماظة، ويتواجد بهم  العديد من المطاعم ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، ويمكن شراء الهدايا وإعطاؤها لمن تحب بمناسبة الكريسماس.

متحف الأوهام

يعتبر متحف الأوهام من أبرز اماكن الخروج والفسح في مصر، ويمتلئ المتحف الكثير من الخدع الشيقة، والتي تأخذك في تجربة مختلفة وممتعة.

المقطم

يعد المقطم من الاماكن التى بها العديد من المطاعم والكافيهات الرائعة  بتصاميم وتزيين الكريسماس.

مول رافايل

من الاماكن التى تتمتع بتصاميم وتزيين رائع كل  راس السنة ويذهب اليه العديد من الاشخاص للاستمتاع بهذا اليوم مع اصدقائهم وعائلتهم، فاهو يحتوى على العديد من المطاعم والكافيهات.

مول رافايل 

مدينة دريم بارك

فامدينة دريم بارك تحتوى  على عدد ضخم من الألعاب المثيرة التي تتناسب مع الفئات العمرية المختلفة، منها المائية والكهربائية.

ممشى أهل مصر

يعد ممشي أهل مصر من ابرز الوجهات المفضلة لمختلف الزوار والأعمار في هذه المناسبة، حيث يطل الممشي على نهر النيل الجذاب، ويحتوي علي الكثير من المطاعم والمقاهي،وهو يمتد من كوبري إصابة إلى كوبري 15 مايو.

كايرو فيستيفال مول

يقع المكان فى القاهرة الجديدة ويذهب اليه العديد من الافراد لقضاء يوم الكريسماس، حيث يتميز المول بالزينة التي توجد في جميع الانحاء، ذلك بالإضافة الى احتوائه على العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة وسينما رائعة. 

كايرو فيستيفال مول