الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أكرم توفيق يجرى جراحة الرباط الصليبي في النمسا غدًا

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 12:59 م
 أكرم توفيق
أكرم توفيق

يجرى أكرم توفيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جراحة الرباط الصليبي في النمسا غدًا الجمعة مع أحد الأطباء المتخصصين برفقة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء الذى يتواجد مع اللاعب في رحلة الإصابة.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة خلال مران الأهلي الجماعي الذي أقيم الجمعة الماضية،وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي عبر موقع النادي أن أكرم توفيق توجه رفقة أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي اليوم إلى النمسا ‏لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وتوجه الثنائي إلى النمسا بعد إنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة ‏بالسفر، والتنسيق بين الجهاز الطبي بالأهلي والطبيب الذي سيجري له الجراحة وتحديد كافة ‏الأمور المتعلقة بموعد الفحوصات الطبية التي تسبق إجراء الجراحة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للجراحة غدًا الجمعة وفقًا للترتيبات الطبية التي ‏جرت خلال الساعات الماضية قبل السفر،وتعد الإصابة بالرباط الصليبي هي الثانية لـ أكرم توفيق هذا العام، بعدما تعرض للإصابة الأولى خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الماضية.

وأعلن الأهلي في وقت سابق السبت الماضي إصابة أكرم توفيق مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكشف الأهلي عبر موقعه الرسمي أن الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي،وحرص لاعبو الأهلي على دعم زميلهم أكرم توفيق قبل انطلاق مباراة سموحة في الجولة التاسعة من الدوري المصري.