السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كريستيانو رونالدو يوقع لنادى النصر السعودي مقابل 5 مليارات جنيه مصري سنويا

السبت 31/ديسمبر/2022 - 01:13 ص
أصول مصر


نشرت صحيفة الصان البريطانية أن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم السوبر العالمى الذى بات بدون وكيل أعمال منذ أن فسخ عقده مع نادى مانشستر يونايتيد الإنجليزى الشهر الماضى، قد وقع  مع نادى النصر السعودي عقدا لمدة سنتين ونصف بحوالى 173 مليون جنيه استيرلينى (5.19 مليار جنيه مصري)  فى السنة بإجمالى أكثر من 432 مليون جنيه استيرلينى (12.96 مليار جنيه مصري) طوال مدة العقد ليصبح صاحب أعلى أجر فى تاريخ جميع الألعاب الرياضية على مستوى العالم.
وذكرموقع ديلي ميل أيضا أن  نجم كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو أصبح اسمه رونالدو نصراوى على مستوى العالم نسبة إلى انضمامه إلى نادى النصر السعودي للموسمين القادمين والذى سيتم الإعلان عنه رسميا 31 ديسمبر آخر أيام هذا العام الذى ينتهى اليوم السبت.      

انضمام كريستيانو رونالدو لنادى النصر السعودي بعد فسخ عقده مع نادى مانشستر يونايتيد

وكان نادى مانشستر يونايتيد قد فسخ عقده مع نجم كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو (37 سنة) الذى من المتوقع أن يعيش فى منطقة المحمدية عندما يلب لنادى النصر السعودي،بعد مقابلته المدمرة مع المحاور بايرز مورجان والذى تحدث معه بطريقة أساءت للنادى الإنجليزى.


ورفض نجم كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال السنوات القليلة الماضية عرضا من السعودية أيضا بقيمة 3 ملايين جنيه استيرلينى فى الأسبوع  بما يعادل أكثر من 150 مليون جنيه استيرلينى ولكنه وافق الآن بعد زيادة المبلغ المعروض عليه وبعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتيد. 


كريستيانو رونالدو رفض بصعوبة عرض السعودية الأول

 

ورغم أن نجم كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو رفض بصعوبة عرض السعودية الأول لأنه كان يأمل أن يستمر فى اللعب فى النادي الإنجليزي ولكنه بعد الاستغناء عنه وبعد هزيمة منتخب الرتغال من منتخب المغرب فى الربع نهائي وخروجه من مونديال قطر 2022، وافق على الانضمام لنادى النصر السعودي مقابل هذا المبلغ الضخم.  

كريسنيانو رونالدو يحمل رقمه 7 المفضل

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حماسه لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي، بعد توقيعه مع نادي النصر السعودي الذي يمتد حتى عام 2025 وقال إنه متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة.

 

نجم كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو  5  كرات ذهبية

 

وأوضح نجم كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى نال 5  كرات ذهبية أن الرؤية التي يعمل بها نادي النصر السعودي ملهمة جدا، وأنه متحمس للانضمام لزملائه بالفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.

وأعلن نادي النصر السعودي ليل الجمعة عن ضم نجم كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فسخ عقده بالتراضي قبل أسابيع مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وأن رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر وقع قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو والذي سيمتد العقد حتى عام  2025 مصحوبا بصورة لرونالدو وهو يحمل القميص رقم 7 للنادي وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد من دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.


كريستيانو رونالدو يكتب فصل تاريخي جديد فى السعودية


ويرى آل معمر أن هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد  وأن هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم وأن وجوده في نادي النصر السعودي سيحقق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة.

رونالدو يلعب لنادي النصر السعودي

وأشاد أيضا الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بالصفقة وأعرب عبر حسابه على موقع تويتر أنه سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية وأنه يرحب بكريستيانو في المملكة وأنه سيدعم بقية أندية السعودية لإبرام صفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبا.