الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رونالدو يبدأ مشواره مع النصر السعودى عبر بوابة مطار الملك خالد

الإثنين 02/يناير/2023 - 11:26 م
وصول رونالدو إلى
وصول رونالدو إلى السعودية

وصل نجم كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم، استعدادا لبدء مشواره مع فريق النصر السعودى.

وقالت قناة العربية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، يصل مطار الملك خالد بالرياض.

فيما ذكرت قناة الإخبارية السعودية، أنه تقرر منع جميع وسائل الإعلام والجماهير من التواجد في صالة المطار عند وصول كريستيانو رونالدو، مع وجود حفل جماهيري عالمي يخص المناسبة غدًا في مرسول بارك.

كان نادى النصر السعودى، قد أعلن  طرح تذاكر حفل تقديم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد للدوري السعودي للمحترفين فى صفقة تاريخية.

وقال نادى النصر فى وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، إن تذاكر الحدث المنتظـر وصلـت، بادر بحجز تذكرتك لحفـل استقبال كريستيانو رونالدو.

وأضاف: ننتظركم فى ملعبنا لحضور الحفل، يتبعه التمرين المفتوح للفريق الأول لكرة القدم، وسيكون كامل ريع التذاكر مخصص لإحدى منصات العمل الخيري.

 

يخضع رونالدو ظهر غدٍ لكشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية 
 

ووصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، عبر طائرة خاصة أقلته وعائلته من مدريد،بالإضافة إلى مجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.
 
ويخضع رونالدو ظهر غدٍ لكشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التى تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة.

وفى وقت سابق، ذكرموقع ديلي ميل أيضا أن  نجم كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو أصبح اسمه رونالدو نصراوى على مستوى العالم نسبة إلى انضمامه إلى نادى النصر السعودي للموسمين القادمين والذى سيتم الإعلان عنه رسميا 31 ديسمبر 2022.

 

 من المتوقع أن يعيش فى منطقة المحمدية 

 

وكان نادى مانشستر يونايتيد قد فسخ عقده مع نجم كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو (37 سنة) الذى من المتوقع أن يعيش فى منطقة المحمدية عندما يلعب لنادى النصر السعودي،بعد مقابلته المدمرة مع المحاور بايرز مورجان والذى تحدث معه بطريقة أساءت للنادى الإنجليزى.

ورفض نجم كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال السنوات القليلة الماضية عرضا من السعودية أيضا بقيمة 3 ملايين جنيه استيرلينى فى الأسبوع  بما يعادل أكثر من 150 مليون جنيه استيرلينى ولكنه وافق الآن بعد زيادة المبلغ المعروض عليه وبعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتيد.