الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

 كريستيانو رونالدو معلقاً على اعتزاله: انتهى الحلم ولن أدير ظهرى لبلدى أبداً

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 06:29 م
أصول مصر

قال البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى بيانا رسميا تعليقا على خسارة فريقه أمام المغرب فى دور الثمانية بنهائيات كأس العالم 2022 التى تستضيفها مدينة الدوحة القطرية، إن الفوز بكأس العالم للبرتغال كان أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا، ولحسن الحظ، فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي، بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى كرة قدم في العالم كان حلمي الأكبر.

 

صعد منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم على حساب نظيره البرتغالى للمرة الأولى فى تاريخه

 

وصعد منتخب المغرب إلى نصف النهائي من بطولة كأس العالم للمرة الأولى فى تاريخه بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الثمامة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة حالياً فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.   وذكر بيان رونالدو: "كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا. لحسن الحظ ، فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي ، بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان حلمي الأكبر.   مضيفاً: لقد قاتلت من أجل ذلك، لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم، في المباريات الخمس التي سجلتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي. اترك كل شيء في الميدان. لم أدر وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم.   وقال: للأسف، انتهى الحلم بالأمس، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير أبدًا، كنت دائمًا مناضلاً من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي.   وأضاف: ليس هناك الكثير لقوله الآن، شكرا للبرتغال. شكراً قطر كان الحلم جميلاً واستمر.. الآن، نأمل أن يكون الطقس جيدًا ويسمح لكل شخص باستخلاص استنتاجاتهم الخاصة.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو سيصل إلى 41 عاماً فى كأس العالم القادم فى 2026.

وحقق المنتخب المغربي إنجازا عربيا وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم بعد الفوز على المنتخب البرتغالي.

وواصل منتخب المغرب كتابة التاريخ بعد التأهل للدور نصف النهائي في إنجاز غير مسبوق للكرة العربية والأفريقية، وسجل اللاعب يوسف النصيرى هدف المغرب فى الدقيقة 42 من زمن المباراة من ضربة رأسية رائعة.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب المغربي مع نظيره الفرنسى فى نصف نهائي كأس العالم 2022 يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد البيت بقطر.

 

إقرأ أيضاً.. هل إعتزل رونالدو كرة القدم بعد الهزيمة و الخروج من كأس العالم