الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح: فيريرا لن يكمل الموسم مع الزمالك

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 01:27 ص
محمد صلاح نجم فريق
محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق

أكد محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق أن لاعبو الفريق الأبيض افتقدوا الروح في مواجهة النادي الأهلي في قمة الدوري الممتاز التي خسرها الزمالك بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي.

وقال صلاح خلال تصريحات تلفزيونية:" في رأيي أن فريق الزمالك يعاني من الأزمات منذ مباراة أسوان والتي خسرها الفريق في الدوري الممتاز وقبل مباراة القمة أمام النادي الأهلي".

تابع صلاح:" لاعبو فريق الزمالك ظهروا بلا روح أمام الأهلي والبرتغالي "فيريرا" قد لا يكمل الموسم مع الزمالك، موضحًا أن السويسري جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك قضي على يوسف أوباما مع القلعة البيضاء قبل رحيله عن تدريب الفريق في الفترة الماضية.

وواصل:"من وجهة نظري أن السويسري جروس المدير الفني السابق لفريق الزمالك تسبب في القضاء على يوسف أوباما فنيًا بعدما كان يشارك بشكل أساسي في كل المباريات مع جروس سواء كان في حالته الفنية أو بعيد عن مستواه الفني".

وأكمل صلاح:" قرار إعارة يوسف أوباما إلى نادي الحزم السعودي أفضل قرار للزمالك واللاعب لاستعادة مستواه الفني، مشيرًا إلى أن الزمالك لم يعوض رحيل طارق حامد لاعب خط وسط الفريق إلى الدوري السعودي على الرغم من وجود أكثر من لاعب في هذا المركز.

وأردف:" من وجهة نظري أن فريق  الزمالك لم يستطع تعويض طارق حامد حتى الآن وأتمنى عودة محمود علاء ومحمود شبانة للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير ومصطفى الزناري مدافع مميز ويحتاج الفرصة مع الزمالك".