الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

جاهز للمشاركة فى كأس العالم للأندية.. القندوسى رابع صفقات الأهلى الشتوية

السبت 28/يناير/2023 - 07:34 م
القندوسى
القندوسى

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري إلى القلعة الحمراء لمدة أربع سنوات ونصف.

وقال إنه بعد التنسيق الكامل مع مع إدارة الكرة بالأهلي، تم إنهاء جميع الإجراءات الإدارية والمالية مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

 

رابع صفقات الأهلي الشتوية

 

وقندوسي هو رابع صفقات الأهلي الشتوية، بعد التعاقد مع كل من: خالد عبد الفتاح، ومروان عطية، ومحمد الضاوي - كريستو.

وأوضحت تقارير صحفية جزائرية، أن أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري والمنتخب الجزائري للمحليين، يشارك حاليًا بكأس أمم أفريقيا للمحليين، وقالت صحيفة النهار الجزائرية، إن القندوسي سيغادر بطولة أمم أفريقيا للمحليين من أجل الالتحاق بالنادي الأهلي فى المغرب، وأضافت أن مندوب النادى الأهلي تواجد في الجزائر اليوم لحسم الصفقة.

وأوضحت أن أحمد القندوسي، سيلتحق بناديه الجديد الأهلي بالمغرب، استعدادا  للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي سيكون القندوسي جاهزًا للمشاركة فيها مع الفريق الأحمر.

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.

قائمة الأهلي في المغرب بكأس العالم للأندية

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، شادي حسين

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، الذي سيقام في المغرب في الفترة ما بين 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

اختتم الأهلي المصري تدريباته، ظهر اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل أن يؤدي الجميع تدريبات بدنية مكثفة، تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال.

وشهد المران انتظام محمد هاني، الظهير الأيمن، إلى جانب باقي اللاعبين الذين عانوا من الإصابة في الفترة الأخيرة، مثل حسين الشحات، وذلك بعد تعافي الجميع بشكل كامل وتأكد جاهزيتهم لمونديال الأندية.

وقاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس الفريق، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة بالكرة.