الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

خلال 3 أشهر.. افتتاح فرع لغرفة الصناعات الهندسية بمدينة العاشر من رمضان

الأحد 29/يناير/2023 - 12:20 ص
اجتماع لغرفة الصناعات
اجتماع لغرفة الصناعات الهندسية "أرشيف"

قال محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، إنه سيتم افتتاح مقر جديد لغرفة الصناعات الهندسية بمدينة العاشر من رمضان قريبًا، لخدمة مصنعي قطاع الصناعات الهندسية بالمدينة.

 

محمد المهندس: جميع الخدمات التي تقدم بالغرفة ستكون متوفرة بالفرع الجديد بالعاشر من رمضان خلال 3 شهور تقريبًا



وأضاف محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، أن سياسة الغرفة الحالية هي توفير جميع الخدمات لأعضائها في أقرب مكان إليهم، بدلا من تكبدهم معاناة الوصول إلى المقر الرئيسي لاتحاد الصناعات المصرية، وأشار إلى أن جميع الخدمات التي تقدم بالغرفة ستكون متوفرة بالفرع الجديد بالعاشر من رمضان خلال 3 شهور تقريبا.

 

 خدمة الأعضاء بمحافظات الشرقية والقليوبية والدقهلية وبورسعيد والسويس والإسماعيلية



كما أشار إلى أن الفرع الجديد لغرفة الصناعات الهندسية، من المقرر أن يقدم خدماته لقرابة 3 آلاف عضو من أعضاء غرفة الصناعات الهندسية بمدينة العاشر من رمضان، بالإضافة إلى الأعضاء بمحافظات الشرقية والقليوبية والدقهلية وبورسعيد والسويس والإسماعيلية.

 

 دراسة افتتاح فرع بأحد محافظات الصعيد لخدمة الوجه القبلى



يأتي فرع الغرفة بالعاشر من رمضان، استكمالا لفروع الغرفة بالإسكندرية وأكتوبر، وفرع وسط البلد، وتجرى الغرفة حاليا دراسة افتتاح فرع بأحد محافظات الصعيد لخدمة الوجه القبلى. 

 

تسهيل خدمة الدفع الإلكتروني وتحديث الموقع الإلكتروني لمعرفة الخدمات وسهولة التواصل مباشرة



وأكد محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، أن الغرفة سهلت الدفع الإلكتروني، وتم تحديث الموقع الإلكتروني لمعرفة الخدمات، وسهولة التواصل مباشرة.

 

دعم ومساندة الصناعة وتعميق التصنيع المحلي



وأشار رئيس غرفة الصناعات الهندسية، إلى أن نهج مجلس إدارة الغرفة الحالي هو دعم ومساندة الصناعة وتعميق التصنيع المحلي بكل السبل الممكنة لتحقيق طفرة صناعية حقيقية، بما يتماشى مع خطط الدولة للاعتماد على الصناعة المحلية، وتشغيل الأيدي العاملة، والحد من فاتورة الاستيراد لتخفيف الضغط على الدولار، وكذلك تصنيع منتجات قابلة للتصدير، وتحقيق عائد قوى من العملة الصعبة.

وأكد محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، أن الغرفة سهلت الدفع الإلكتروني، وتم تحديث الموقع الإلكتروني لمعرفة الخدمات، وسهولة التواصل مباشرة.