الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

القندوسى لاعب الأهلى الجديد: سعيد بالانضمام للأحمر ورغبتى حسمت قرراى بشكل سريع

الأحد 29/يناير/2023 - 01:18 م
أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

عبر الجزائري أحمد قندوسي، عن سعادته بالانضمام للأهلي المصري، لمدة 4 سنوات ونصف، قادما من وفاق سطيف.

وقال قندوسي، في تصريح لموقع النادي الرسمي: "اللعب للأهلي كان رغبتي الأولى، رغم العروض التي وصلتني من مصر أو الخارج".

وأضاف: "سعيد بالانضمام إلى نادي القرن في إفريقيا، الفريق المتوج بأكبر عدد من البطولات القارية، و3 برونزيات في كأس العالم للأندية، خلال مشاركاته في المونديال بالمغرب (الشهر المقبل)".

وزاد: "سعيد بدعم 80 مليون أهلاوي داخل مصر، بخلاف الجماهير الداعمة للنادي في كافة أنحاء العالم. أعلم تماما حجم وجماهيرية الأهلي، وطالما تمنيت أن أمثل النادي وأحقق معه كافة أحلامي".

وأوضح اللاعب الجزائري، أنه تلقى بالفعل عدة عروض من مصر والخارج، لكنه اختار الأهلي، لرغبته في "تحقيق أحلام وطموحات، على المستوى الإقليمي والعالمي".

ووجه قندوسي الشكر للأهلي، سواء الجهاز الفني أو الإدارة، على التمسك بالتعاقد معه، متمنيا أن يحالفه التوفيق خلال الفترة المقبلة، وأن يساهم مع زملائه في حصد المزيد من البطولات.

كما وجه اللاعب الجزائري الشكر لمسؤولي وفاق سطيف على تلبية رغبته في اللعب للأهلي، رغم العروض التي وصلته، وإنهاء كافة الأمور الخاصة بالتفاوض وإتمام الصفقة.

وختم: "أعلم حجم التحديات التي تواجه الأهلي، والمتمثلة في مشاركته بكأس العالم للأندية، ورغبة الفريق في الوصول إلى إنجاز جديد، إلى جانب مشاركته في دوري الأبطال والمنافسات المحلية، وأتطلع لأن أكون جزءا من النجاحات.. أنا أهلاوي وأفتخر".