الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح يستعد لخوض المباراة رقم 200 مع ليفربول أمام وولفرهامبتون

السبت 04/فبراير/2023 - 04:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد الدولى المصرى محمد صلاح نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادى ليفربول الإنجليزى لخوض المباراة رقم 200 مع الريدز أمام وولفرهامبتون، فى المباراة التى ستجمعهما فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "مولينيو". 


مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول 


سيصل النجم المصري محمد صلاح للمباراة الـ 200 فى بطولة الدوري الإنجليزي، عند مشاركته أمام وولفرهامبتون، وهو رقم قياسى جديد للفرعون المصرى فى مسابقة البريميرليج بقميص الريدز. 

خاض محمد صلاح 199 مباراة فى منافسات الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وأحرز 125 هدفًا وصنع 54.

وولفرهامبتون ضد ليفربول 


ونجح محمد صلاح طوال سلسلة 199 مباراة مع الريدز بالدوري الإنجليزي، فى قيادة الريدز للقب البريميرليج موسم 2019-2020. 

وقبل ارتداء قميص ليفربول، لعب النجم المصرى محمد صلاح 13 مباراة مع تشيلسي وأحرز هدفين وصنع هدفين.

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول والقناة الناقلة
 

وتذاع مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول فى الخامسة مساء اليوم على قناة beIN Sports 2 HD Premium.
ويحتل فريق ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 29 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الـ 17 برصيد 17 نقطة. 
فى سياق مختلف علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على نجمه المصري، محمد صلاح، في ظل تراجع معدله التهديفي مؤخرًا.

وقال كلوب، خلال تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "إنها ليست مشكلة صلاح.. إنه رياضي من الطراز العالمي.. إنه أول من يصل (للتدريبات) وآخر من يغادر، ويعمل بجد".

وأضاف: "الآن صلاح لا يسجل، لكن أعتقد أيضًا أن هناك أشخاصًا يقولون (لماذا منح النادي كلوب عقدًا جديدًا؟).. هذا العالم الذي نعيشه، لكن الأمور بخير تمامًا".

وتابع: "عندما لا نؤدي بشكل جيد، في لحظات تظهر الانتقادات.. يمكنك أن تشكك في الشخصية والمعرفة والقدرة، وفي كل شيء.. لكن لا يمكنك تسجيل الأهداف التي سجلها صلاح إذا لم تكن لاعبا رائعا، وعلى مستوى عالمي.. وحتى إذا كنت كذلك، لا يمكنك فعل ذلك باستمرار".

وأردف المدرب الألماني: "صلاح يحتاج فقط للهدوء.. هناك لحظات كان سيسجل خلالها، سواء في العام الماضي أو في مباراة برايتون.. كان هدفًا بنسبة 100%، لكن الكرة لم تسكن الشباك.. هل تعتقد أن هذا يتعلق بالعقد الجديد؟ ليس صحيحًا".