الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون

بالتعاون مع "Dino Activation"

لأول مرة في مصر..مدينة نصر للإسكان والتعمير تجلب عروض سيرك دو سوليه

الإثنين 06/فبراير/2023 - 07:23 م
أصول مصر

أعلنت Dino Activations - الشركة الرائدة في تنظيم العروض والفعاليات الترفيهية- التعاون مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير – واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، لتقديم عرض “أوفو” الذى يعد الأضخم فى عروض “سيرك دو سوليه” لأول مرة في مصر.

وستكون مصر المحطة الأخيرة لعروض أوفو  في الشرق الأوسط بعد المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة، ويُقام العرض في مجمع القاعات المغطاة باستاد القاهرة في الفترة بين 8 حتى 18 مارس، بإجمالي 16 عرضًا بواقع عرضين يوميًا. وسيتم إتاحة التذاكر حصريًا من خلال منصة "تذكرتي".

 

محمد عامر: جلب العروض الفنية والترفيهية العالمية يأتي وفاءً للوعد الذي قطعناه مع الجمهور المصري بإتاحة الفعاليات العالمية الشهيرة
 

من جانبه أعرب محمد عامر، رئيس مجلس إدارة Dino Activations عن سعادته بالتعاون مع كيان كبير مثل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، باعتبارها واحدة من  أكبر الشركات العقارية في مصر، قائلًا: “إن جلب العروض الفنية والترفيهية العالمية إلى مصر يأتي وفاءً للوعد الذي قطعناه مع الجمهور المصري بإتاحة الفعاليات العالمية الشهيرة، واستمرارًا للنجاح غير المسبوق الذي حققته العروض الترفيهية التي استضافتها الشركة في مصر، والآن، نفخر بتقديم عرض أوفو المميز لأول مرة في مصر والذي يعد أحد أشهر العروض الترفيهية في العالم في إطار التزامنا بتوفير تجربة ترفيهية مميزة للجمهور المصري”.

 

عبد الله سلام: لا نستطيع أن نغفل دور صناعة الترفيه في تنشيط اقتصاديات الدول

 


وعبر المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، عن مدى سعادته وحماسه لهذا التعاون، قائلًا: “لا نستطيع أن نغفل دور صناعة الترفيه في تنشيط اقتصاديات الدول، حيث أنه محرك رئيسي لبعض الدول ويجب أن تأخد مصر مكانتها على خارطة صناعة الترفيه في العالم، والتعاون مع كيان كبير بحجم سيرك دو سوليه يعكس ثقة المجتمع العالمي في مصر، ومجهودها في دعم الثقافة والفنون المعاصرة لتقديم أفضل وسائل الترفيه للمصريين. واستكمالًا لمسيرة مدينة نصر للإسكان والتعمير في تقديم كل ما هو جديد في السوق المصري لأكثر من 64 عامًا، نفخر بالتعاون مع Dino Activations لتقديم عرض أوفو المميز لأول مرة في مصر في استاد القاهرة، والذي يعد واحد من أبرز المشروعات التي قامت بتطويرها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير”.

 

عرض «أوفو» أضخم عرض فني يتم تقديمه في مصر


يعد عرض «أوفو» أضخم عرض فني يتم تقديمه في مصر، حيث يشارك فيه أكثر من 100 عضو بفريق العمل من 25 دولة مختلفة حول العالم، يتمتعون بخبرة ومهارة في أداء عروض السيرك، ويتقمصون شخصيات من الطبيعة، ويصحب الفرقة أضخم حاوية تضم احتياجات العرض من ملابس وديكورات وآلات، لتقديم عرضًا مبهرًا يعتمد على الابتكار في توظيف الألوان الموجودة في البيئة، بصحبة موسيقى رائعة لتقديم تجربة فنية ممتعة وثرية عن الطبيعة، تجسد جمال التنوع البيولوجي بكل اختلافه.

الجدير بالذكر أن  Dino Activations تأسست عام 2010، وهي وكالة تنشيط للعلامات التُجارية، وقد جلبت تجارب فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم إلى قلب مصر لأكثر من عقد من الزمان، وواصلت شركة Dino Activations في تقديم خبرات قيمة وفريدة لأول مرة إلى السوق المصري، ومن المنتظر أن تعمل الوكالة مع مجموعات موهوبة ذات شهرة عالمية في عام 2023 مثل مجموعة سيرك دو سوليه الترفيهية وعالم مارفيل السينمائي التي تضمن للأسرة المصرية أوقات لا تنسى من الترفيه.

 

"سيرك دو سوليه"
 

سيرك دو سوليه أحد أشهر شركات الترفيه حول العالم، يقع مقرها في مدينة مونتريال بكندا، تأسس في مدينة كوبيك سيتي في كندا، وبدأ بعدد قليل من الموظفين، حتى زاد عدد الموظفين به وأصبح له فقرات في أكثر من أربعبن دولة ويقدم العديد من الفقرات المختلفة، وتتعامل الشركة مع فنانين من 64 دولة من جميع أنحاء العالم، وتهدف الشركة إلى إحداث تأثير إيجابي على الجمهور من خلال الإبداع والفن. على مر السنين، وتجاوز عدد حضور العروض أكثر من 200 مليون شخص في أكثر من 60 دولة حول العالم.