السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

معارض عقارات النيل تحصل على رعاية رئيس مجلس الوزراء فى 2023

الثلاثاء 07/فبراير/2023 - 10:43 ص

تأكيدًا على اهتمام الدولة بتصدير العقار المصري ودعم المعارض الناجحة فى تحقيق ذلك الغرض، وافق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على رعاية معرض ومؤتمر عقارات النيل خلال 2023  والمزمع اقامته فى عدد من الدول العربية وخارج حدود الوطن العربي. 

 الدكتور باسم كليلة - رئيس مجلس إدارة شركة " إكسبو ريبالك  لتنظيم المعارض والمؤتمرات

باسم كليلة: الحصول على رعاية مجلس الوزراء  لمعرض "عقارات النيل" خطوة داعمة تزيد من ثقة الشركة والعارضين وكذلك العملاء داخل وخارج مصر

وتمكنت سلسلة معارض عقارات النيل والتى تنظمها شركة " إكسبو ريبالك لتنظيم المؤتمرات والمعارض "  من تحقيق نجاحًا لافتًا فى السنوات الماضية وحصلت على الرعاية الحكومية طوال فترات انعقادها منذ 2017 بفضل الجدية والالتزام بالضوابط والقوانين والحرص على تواجد الشركات الجادة. 

وينطلق معرض عقارات النيل 2023 تحت عنوان " أستثمر فى المستقبل – أستثمر فى مصر ".

وأكد  الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة " إكسبو ريبالك " لتنظيم المعارض والمؤتمرات، على ان الحصول على رعاية مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي لمعرض "عقارات النيل" خطوة داعمة تزيد من ثقة الشركة والعارضين وكذلك العملاء داخل وخارج مصر كما تؤكد على دعم الدولة لملف تصدير العقارات. 

وأضاف أن معرض "عقارات النيل"  مكن الشركات المصرية على مدار السنوات الماضية من التواجد بقوة بالاسواق الخارجية والترويج الى منتجاتها واكتساب قاعدة جديدة من العملاء، كما زاد من ربط المصريين بالخارج بوطنهم الام عبر امتلاك عقارات بمصر. 

وأشار الى أن الشركة تستهدف اطلاق معارض " عقارات النيل " فى اسواق جديدة خلال 2023 حيث من المقرر التواجد في لندن ونيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية.

كما تستهدف شركة " إكسبو ريبالك " اطلاق نسخة جديدة من معرض " عقارات النيل " فى الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال نوفمبر 2023. 
وأوضح الدكتور باسم كليلة ان الشركة تستهدف ايضًا التواجد فى عدد من دول الخليج العربي خلال العام الجاري. 

وحققت النسخة الاخيرة من معرض " عقارات النيل " والتى أنعقدت فى نوفمبر 2022 بالرياض بالمملكة العربية السعودية نجاحًا مميزًا وحققت الشركات المصرية المشاركة بالمعرض مبيعات تخطت 2.5 مليار جنيه، وشهد عام 2022 اقامة 4 نسخ لمعرض " عقارات النيل " بالمملكة العربية السعودية.