الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

تنفيذًا لتوجيهات وزير الإسكان.. رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر يتفقد مشروعي بيت الوطن التكميلي (صور)

الثلاثاء 21/فبراير/2023 - 09:06 م
أصول مصر

تفقد عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، بحضور السادة نواب رئيس الجهاز والسادة ومعاونو رئيس الجهاز ومديري الادارات مندوبي الشركات العاملة مشروعي بيت الوطن التكميلي.

أعمال قطع الأتربة

واثناء الجوله اليوميه لمتابعة سير العمل بمشروعي بيت الوطن التكميلي بامتداد التوسعات الشمالية بواقع ٧٠٩ قطعة أرض وعدد ٤٩٢ قطعة أرض بالحي التاسع. 

وتابع رئيس الجهاز أعمال قطع الأتربة التي تتم بمشروع بيت الوطن التكميلي وأكد على الالتزام بالبرنامج الزمني وكذلك مراعاة سهولة حركة ملاك قطع الأراضي عن طريق تسوية الطرق بشكل أسبوعي وإعادة تأهيل طبقة التأسيس للطريق بعد الانتهاء من رفع كافة الأتربة وتذليل كافة الصعوبات التي تقابل ملاك قطع الأراضي أثناء التنفيذ.

سرعة التقديم على عدادات المياه الإنشائية

كما تابع موقف تغذية الكهرباء بالمشروعين علمًا بأنه تم الانتهاء من تصميم شبكة التغذية وجاري طرح الأعمال على الشركات المتخصصة في هذا المجال خلال ٦ أشهر وراجع رئيس الجهاز موقف تغذية المياه لقطع الأراضي.

ويهيب جهاز المدينة ملاك قطع الأراضي بسرعة التقديم على عدادات المياه الإنشائية حيث تم الانتهاء من تركيب كافة وصلات المياه أمام كل قطع الأراضي وفي حالة عدم تركيب العداد الإنشائي يتم تطبيق كافة الاجراءات القانونية مع الغير ملتزمين طبقًا للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

 دفع معدلات الأداء

ويأتي ذلك في إطار حرص الجهاز على سرعة توفير الخدمات وتحقيق التطور والتقدم والتنمية والبناء ووجه سيادته بسرعة دفع معدلات الأداء لإنهاء الأعمال في التوقيتات والزمن المحدد.

كما يأتي هذا تنفيذا لتوجيهات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار، بضرورة متابعة واستمرار أعمال المشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.