الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أحمد حسام ميدو: كنت أتمنى إقالتى من الإسماعيلى بطريقة مختلفة

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 02:42 ص
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق النادى الإسماعيلي، عن أن محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، أكد له أن إدارة نادى الإسماعيلى أبلغته بقرارها برحيل ميدو وجهازه الفنى بالكامل عن قيادة الدراويش، وذلك بعد التعادل مع نادى غزل المحلة فى الإسماعيلية.

وقال ميدو فى تصريحات تليفزيونية: "أهدرنا فرصًا كثيرة أمام المحلة، وكان من الممكن أن نقتل المباراة بعد تقدمنا بهدف.. أشكر اللاعبين على قتالهم، ولكن عدم استغلال الفرص كان سببا أساسيا فى التعادل وضياع 3 نقاط مهمة".

 

 ميدو: أترك الحرية الكاملة لمجلس إدارة النادى فى اتخاذ القرار الصالح للنادى

 

وأضاف أحمد حسام ميدو: أترك الحرية الكاملة لمجلس إدارة النادى فى اتخاذ القرار الصالح للنادى، ومصر كلها تشهد بأننى اجتهدت من أجل النادى الإسماعيلى، لكننى عاتب على مجلس الإدارة بسبب عدم إبلاغى بشكل شخصى بقرار رحيلى عن الفريق، كنت أتمنى أن يتواصل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى معى، لكننى فى النهاية أحترم قراره.

وحقق فريق غزل المحلة التعادل مع نظيره الإسماعيلى بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء على استاد الإسماعيلية ضمن الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

أحرز “أجويرو” مهاجم فريق غزل المحلة هدف التعادل فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع

 

أحراز عماد حمدى، لاعب الإسماعيلى هدف الدراويش في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد عودة نادر قمر الدولة حكم المباراة إلى تقنية الفار والتأكد من صحة الهدف، وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع تمكن عبد الرحمن عاطف "أجويرو"، مهاجم فريق غزل المحلة من إحراز هدف التعادل.

 

تصريحات ميدو عقب تولية المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم

 

وصرح أحمد حسام ميدو عندما تولى مسئولية الجهاز الفنى للإسماعيلى قائلًا: بقول لجماهير الإسماعيلي عندكم مدرب قلبه جامد، وسأحارب كل يوم حتى أنجح مع الدراويش، ولن أرحل حتى يقوم مجلس الإدارة بإقالتى من منصبي". مضيفًا: "قبلت التحدى لتدريب الفريق، ولكن هناك صدمة بالنسبة لى بسبب أداء اللاعبين، يجب على لاعبي الإسماعيلي الاستفادة من الأخطاء والتعلم من المواقف التى حدثت فى مباراة حرس الحدود".